أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في 2020
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في 2020

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في 2020

لوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل
واشنطن - الجزائر اليوم

البندقية ، إيطاليا

البندقية هي واحدة من أكثر المدن سحرا في أوروبا، ولا يخفي عليك أن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مدينة فينيسيا ستشعرك وكأنك في رحلة هروب من الواقع، مع العديد من الفرص الترفيهية المميزة، والتي تبدأ من ركوب الجندول ، واستكشاف القنوات الشبيهة بالممرات في المدينة.

أضف إلى ذلك ما ينتظركما من نزهة ممتعة في الصباح حول ساحة سان ماركو فيي تجربة مدهشة، ما بين الساحة الشاسعة والهندسة المعمارية المذهلة، مع فرص تناول الطعام والتقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية الجميلة.

ولعلكما ستشاهدان الهندسة المعمارية المذهلة في كل مكان تسيران فيه في البندقية، بداية من المشي فوق الجسور الصغيرة والممرات الضيقة ، أو ما بين المباني التاريخية التي تزين القناة الكبرى.

وفي حال كنتما تبحثان عن الرومانسية الهادئة بعيدا عن صخب المدن، ستحتاجان بالفعل إلى الهروب من الساحات الرئيسية إلى أماكن مثل جزيرة سان جورجيو القريبة.

باريس ، فرنسا


لا تسمى باريس “مدينة الحب” دون سبب، فهي بالفعل أكثر المدن رومانسية على وجه الأرض، فإذا كنتما تبحثان عن فرصة حقيقية لتسجيل أجمل الذكريات الرومانسية، فلماذا لا تخططان لرحلة إلى باريس، والاستمتاع بنزهات طويلة على نهر السين، والتقاط الصور الجميلة مع خلفية برج إيفل ثم قضاء بعض الوقت الممتع في التسوق في شارع الشانزليزيه الشهير .

وإذا كانت تلك التجارب لا تبدو سحرية بما فيه الكفاية ، فلا شيء يتفوق على رحلة إلى مونتمارتر ، حيث سيذكرك كل زقاق وكل مقهى وكل خطوة أنك في مدينة صنعت فيها الأحلام.


 
يمكنكما قضاء فترة ما بعد الظهيرة في متحف اللوفر ، للاستمتاع بمجموعة من أعظم أعمال الفنانين في العالم. أو الذهاب في رحلة ليوم واحد إلى فرساي وقضاء ساعة أو اثنين من التجديف عبر القناة الكبرى.

 لشبونة ، البرتغال


إذا كنت تبحث عن مدينة غنية بالثقافة مصحوبة بالعمارة الملونة والمطاعم اللذيذة والشمس المشرقة طوال العام ، فإن لشبونة هي المكان المناسب للذهاب، حيث تتمتع العاصمة البرتغالية بشعبية كبيرة ما بين جميع الزوار، حتى أن الكثير من الزائرين يرونها واحدة من أفضل المدن في أوروبا.

ولا يفوتكما عند الزيارة الاستمتاع بركوب الترام 28 للقيام بجولة تمهيدية للمدينة الرائعة التي بنيت على سبعة تلال ، مع السير ما بين الأزقة التاريخية الجميلة والمبانٍ الملونة التي يتم تصويرها حول كل زاوية.


 
ولا يفوتكما أيضا زيارة سوق تايم آوت Out Out Market ، حيث يمكنكما الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات البرتغالية والعالمية .

  روما ، إيطاليا


لا يمكن ذكر قائمة لأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في 2019 ، دون  أضافة روما، تلك المدينة الخالدة التي تأخذ زائريها في رحلة عبر التاريخ لاكتشاف الماضي في أفضل حالاته، ناهيك عما تقدمه المدينة من فرص ترفيه متنوعة وأطعمة شهية لا تقارن، بما في ذلك البيتزا الشهية وأطباق من المعكرونة الساخنة التي يمكنك تناولها أثناء الجلوس على طاولة مضاءة بالشموع في الهواء الطلق.

إستأجر فسبا وقم بجولة مع شريك حياتك من خلال الشوارع الضيقة والأزقة المخفية ، ولا يفوتكما الاستمتاع بروعة غروب الشمس، وقضاء بعض الوقت في زيارة إلى أفضل المتاحف والمعارض الفنية في روما.

تمتعا أيضا بالمناظر البانورامية للمدينة من قمة Spanish Steps ، بينما تتناولا القهوة القوية الرائعة، وتوجها إلى مطعم Da Vittorio Pizzeria ، حيث يمكنهم تقديم البيتزا الإيطالية الكلاسيكية على شكل قلب.

أمستردام ، هولندا


ما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من ركوب الدراجات على طول قنوات أمستردام؟ خاصة بعد تناول كوبا من الشوكولاته الساخنة الغنية في واحدة من المدن الأوروبية الرائعة التي تفتخر بثقافة المقاهي الشهيرة! هناك بالتأكيد جانبان مميزان للغاية لهذه المدينة الانتقائية ، مع خيارات الإقامة والأنشطة التي تناسب جميع الأذواق.

إذا كنت مهتمًا بالثقافة أكثر، فيمكنك اصطحاب شريك حياتك لاكتشاف المتاحف وتناول بعض الأطباق الرائعة سواء في أحد المطاعم المطلة على الجسور الرائعة التي يتم إضاءةهما بشكل سحري، أو إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فإن رحلة العشاء على إحدى قنوات أمستردام العديدة هي تجربة يجب تذكرها .

 برشلونة ، اسبانيا


اللغة ، والغذاء ، والثقافة مع الترفيه والشواطىء الجميلة، أمور جميعها تجدها في أسبانيا، والتي تعد دوما فكرة جيدة عند قضاء العطلات الرومانسية، ولكن لا يوجد بالفعل مدينة إسبانية تقارن مع جاذبية برشلونة، حيث يمكنكما عند الزيارة استكشاف هذه المدينة المثيرة مع تسجيل الكثير من الذكريات السعيدة التي تدوم مدى الحياة، ما بين شوارع الحي القوطي، والمتاجر القديمة، والهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام.

 بودابست ، المجر
شهر العسل في 2019

 بودابست هي واحدة من أكثر المدن الساحرة في أوروبا وأحد أجمل وجهات شهر العسل في 2019 ، فضلا عن كونها العاصمة الثقافية والتاريخية للمجر . وسواء كنت تقضي وقتًا طويلاً أثناء التنزه على طول النهر أو زيارة قلعة بودا الشهيرة في المدينة أو تلال بودا ، فهناك دائمًا وقت للرومانسية في بودابست.

وبداية من رحلة ليلية عبر نهر الدانوب ، وبأسعار تبدأ من 16 يورو فقط ، وحتى الاستمتاع بالحمامات الحرارية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة، مع فرص الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة، بالفعل ستجد عزيزي المسافر في هذه المدينة الجميلة ما يرضي خيارتكما.

وقد يهمك ايضا:

تعرَّف على كيفية السفر إلى براغ وأجمل المناطق السياحية

تشيلي أصبحت وجهة فريدة من نوعها للسياحة الفلكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في 2020 أجمل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل في 2020



GMT 09:26 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

4 وجهات سياحيّة اقتصاديّة لقضاء شهر عسل مثالي

GMT 07:10 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

تمتع بشهر عسل مثالي في المدينة الساحرة "ميامي"

GMT 14:20 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

أجمل جزر ايطاليا لقضاء عطلة شهر العسل

GMT 14:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

أجمل وجهات شهر العسل في ماليزيا

GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria