رنا دبوس تؤكّد أنّها أسّست علامتها التجارية في لندن بسبب عشقها للتصميم
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أوضحت أنّها تُقدّم منتجات غير متوفرة في الأسواق العربية والعالمية

رنا دبوس تؤكّد أنّها أسّست علامتها التجارية في لندن بسبب عشقها للتصميم

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - رنا دبوس تؤكّد أنّها أسّست علامتها التجارية في لندن بسبب عشقها للتصميم

رنا دبوس
القاهرة - الجزائر اليوم

بعد حصولها على بكالوريوس تصميم وغرافيكس، عملت مديرة الحملات الإعلانية لشركة (uturn media)، ثم مديرة التطوير والتسويق في شركة ibrit البريطانية، ولكن عشقها للتصميم دفعها لتأسيس علامتها التجارية (candy and lola) في لندن مع وضع خبراتها في الإنتاج والتصميم، ومن ثم افتتحت فرعها في دبي خلال العام الجاري 2020.

• كيف بدأت علاقتك بـ«الهاند ميد»؟

‎تم تأسيس البراند منذ سنة عندما كنت في لندن، والسبب الرئيسي لعمل “البراند” هو أنني لم أجد في لندن حقائب مصنوعة من القش خاصة بالذهاب إلى الحدائق العامة.

وبسبب أيضًا زياراتي المتكررة إلى دبي تطورت الفكرة، ولتكون هذه الحقيبة مناسبة لفصل الصيف تم إضافة القبعة ذات الطابع الفريد للبحر، فنحن نستورد حقائب القش والقبعات كمنتج خام من دون أي تصميم ومن ثم الاتفاق مع عدة سيدات في لبنان وفلسطين لصناعة الكروشيه وإضافته إلى التصميم، وكذلك يتم إضافة نقوش تعبيرية ومنتجات، مثل الصدف والعين، والتي تفضلها النساء العربيات.

أما التصميم، فدوري أكبر فيه؛ حيث أنفذ تصميمًا خاصًا لكل قبعة وحقيبة يناسب الأذواق، وأول ميزة لنا أنه ليس لدينا متاجر وإيجارات ضخمة وكل التكاليف هي عبارة عن أجور العمال، واستيراد المواد، وطبعًا الحملات الإعلانية، والتي تكون مُوجهة للمرأة بالعموم.

• في ظل المنافسة التجارية.. ما المزايا التنافسية لكم؟

لا توجد منافسة حقيقية لنا؛ لتميزنا بمنتجات غير متوفرة بالأسواق العربية وحتى العالمية، فكل الشركات أو المصممون يتوجهون عامة إلى تصميم الملابس، أو خطوط إنتاج عريضة ولا يحاولون التميز بمنتجات فصلية وخاصة مثلما فعلنا بعد المرحلة الأولى، وهو إضافة تصاميم فريدة وعصرية للحقائب والقبعات.

ووفرنا تشكيلة خاصة وفريدة من نوعها بالتعاون مع أهم الماركات العالمية “BURERRY”، وتشكيلة متميزة لحقائب وقبعات البحر ضمن “كولكش” 2020.

• ما المراحل التي مرت بها صناعة «البراند»؟

بدأنا من لندن بشكل محدود، ومن ثم استخدمنا استوديو خاصًا في دبي للتوسع في الخليج، وجميع الطلبات يتم تحضيرها كطلبات خاصة، ويتم إرسالها عبر شركات الشحن، وأيضًا لدينا نظام دفع متقدم للشراء عبر الموقع الإلكتروني أو منصة إلكترونية.

• ما خططكم المستقبلية؟

في الآونة الأخيرة وعند إنتاج قبعات وحقائب يد “بربري” أصبحت لدينا طلبات كثيرة من المملكة العربية السعودية، خاصة منطقة جدة، ما أعطانا فكرة لإنشاء مكتب خاص في عام 2021 بجدة للانتشار بشكل أفضل.

وقريبًا سوف يتم إنتاج فساتين خاصة بفصل الصيف، وبالتحديد لمحبي البحر والشواطئ، على أن تكون بنفس أسلوبنا الفريد بإضافة لمسات شرقية معاصرة للمرأة العربية.

قد يهمك ايضا:

أبرز صيحات حقائب الخصر موضة موسم خريف

حقائب اليد في معرض لندني تستعرض تاريخ وصناعة ومشاهير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رنا دبوس تؤكّد أنّها أسّست علامتها التجارية في لندن بسبب عشقها للتصميم رنا دبوس تؤكّد أنّها أسّست علامتها التجارية في لندن بسبب عشقها للتصميم



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين

GMT 06:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

GMT 06:35 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

"دودج" تستعرض نموذجها الجديد من شاحنات "Ram 1500" الشهيرة

GMT 08:22 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

استعراض لمواصفات سيارة "سيات أرونا" الجديدة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria