تعرف على أبرز معالم الكويت السياحية التي تجذب الزوار إليها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعرف على أبرز معالم الكويت السياحية التي تجذب الزوار إليها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرف على أبرز معالم الكويت السياحية التي تجذب الزوار إليها

دولة الكويت
الكويت - الجزائر اليوم

تحظى الكويت بمعالم سياحية تجذب الزوار إليها، وفي اليوم الوطني الكويتي سنتعرف إلى أجمل هذه المعالم. ولعلّ الكثيرون ينتظرون انتهاء جائحة كورونا لزيارة معالم الكويت المميزة مجددًا. تابعوا معنا أجمل معالم الكويت السياحية.أبراج الكويت في الواقع هي ثلاثة أبراج في شارع الخليج العربي وتمثل رمز الانتعاش الاقتصادي في الكويت. تم بناء الأبراج بعد عام من استقلال الكويت عن وهي عبارة مزيج من التصميم الإسلامي التقليدي والهندسة المعمارية الحديثة. يحتوي البرج الرئيسي على منطقة رئيسية تضم بعض المقاهي والمطاعم وقاعات الاستقبال، بينما توفر منطقة العرض الدوارة إطلالة رائعة على المدينة. يحتوي البرج الثاني على خزان مياه بينما يحتوي البرج الثالث على معدات لتزويد البرجين الآخرين بالطاقة وكذلك بعض أجزاء الكويت.

شواطئ الكويت
تتميز الكويت بساحلها الرائع حيث المياه الصافية والرمال البيضاء. تمتع بالاسترخاء بجانب المياه  أو التنزه والاستمتاع بنسيم البحر البارد أو الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة. شاطئ الكوت واحد من أفضل الشواطئ في الكويت ، على الرغم من ازدحامه لأنها وجهة محلية مفضلة أيضًا.مجموعة شخصية للوزير الكويتي طارق سيد رجب وزوجته البريطانية جيهان ويلبورن. انغمس في التاريخ في هذا المتحف الصغير الموجود في الجابرية. تشمل المجموعة الرائعة الفنون الإسلامية والسيراميك والمجوهرات الذهبية والفضية والأعمال المعدنية والزجاجية والأزياء والفخار واللؤلؤ البحريني والمخطوطات والآلات الموسيقية وغير ذلك الكثير. يضم كذلك مجموعة إثنوغرافية نادرة وفريدة من نوعها ورائعة للغاية من تعقيدات النسج والمطرزات وتصميمات الحلي الذهبية والفضية وأعمال الفخار والأواني المعدنية والزجاجية.

المتحف الوطني
صمم المتحف الوطني المهندس المعماري الفرنسي ميشيل إيكوشارد ليشكل التمثيل الحقيقي للتراث الكويتي. على الرغم من تعرض المتحف للأضرار خلال حرب الخليج، إلا أنه تم استعادة الكثير من المعروضات على مر السنين. هناك ثلاثة أقسام رئيسية - علم الآثار والتراث والقبة السماوية. وأكثر ما يلفت الانتباه هو المجموعة من جزيرة فيليكا، التي يعود تاريخها إلى العصر البرونزي. يوفر قسم التراث التصوير بالحجم الطبيعي لمختلف جوانب الحياة الكويتية.

المسجد الكبيرأكبر مسجد في الكويت وهو معروف بعمارته الإسلامية التقليدية حيث يتميز بقبة مركزية وأقواس مدببة وأقواس عمودية. عند دخول المسجد، ستذهلك تفاصيل اللونين الأزرق والذهبي، والبلاط المزخرف على الطراز الأندولاسي والخط الزخرفي. نقشت قبة المسجد بأسماء الحسنى، وهي أسماء 99 من أسماء الله الحسنى، كما يصورها القرآن الكريم. لا ينبغي تفويت غرفة الأمير التي تؤدي إلى المصلى.برج التحري يعتبر هذا البرج رمزًا لتحرير الكويت. الهيكل مصنوع من بلاط السيراميك والى جانب مكتب الاتصالات، يوجد مطعم دوار ومنصة مراقبة.

قد يهمك أيضا

أبرز المطاعم العراقية في الشارقة تعرف عليها

تعرف على 5 مطاعم جديدة رائعة عليك تجربتها في دبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز معالم الكويت السياحية التي تجذب الزوار إليها تعرف على أبرز معالم الكويت السياحية التي تجذب الزوار إليها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria