استمتع بروعة السحر الإسباني الأصيل في كونيل دي لا فرونتيرا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

استمتع بروعة السحر الإسباني الأصيل في "كونيل دي لا فرونتيرا"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - استمتع بروعة السحر الإسباني الأصيل في "كونيل دي لا فرونتيرا"

السحر الإسباني الأصيل في "كونيل دي لا فرونتيرا"
القاهرة - العرب اليوم

كونيل دي لا فرونتيرا هي مدينة ساحلية رائعة تقع في منطقة الأندلس بجنوب إسبانيا، تتمتع بروعة المنازل البيضاء والساحات ذات الأزهار الجميلة، فضلا عن الشواطئ وخلجان الأحلام، حتى أن الزائر إليها لن يمل من البقاء في المدينة مهما طالت مدة زيارته.

مجموعة واسعة من الشواطئ

تفتخر كونيل دي لا فرونتيرا بمجموعة من الشواطئ الممتعة التي حصل العديد منها على جائزة العلم الأزرق، بما في ذلك مياه كريستالية لا حدود لها، ورمال بيضاء ساحرة مع خلجان محميمة مذهلة ومنحدرات لاتقارن، والتي تشكل جميعها روعة الطبيعة في أبهى صورها.

وبالفعل تعد شواطئ فوينتي ديل جالو أو لا فونتانيلا أو كاستيلنوفو، من أجمل شواطىء المدينة التي تستحق الزيارة، ذلك فضلا عن الخلجان المعزولة والتي تمتاز بالكثير من الخصوصية والصفاء.

كما يؤكد الكثير من المسافرين على أن هذه البقعة الإسبانية الجميلة مثالية أيضًا للاستمتاع بزيارة إلى أحد الشواطئ الأكثر شعبية في الأندلس، وهو شاطئ إل بالمار، والذي على الرغم من أنه ينتمي إلى مقاطعة فيخير دي لا فرونتيرا، إلا أنه في الواقع أقرب إلى كونيل.

استكشاف المركز التاريخي

تروي شوارع البلدة القديمة في كونيل العديد من القصص التاريخية من خلال أبراجها ومبانيها الأثرية القديمة، وشوارعها المتعرجة التي تشبه المتاهة، فضلا عن فناءاتها الملونة التي تزينها الزهور الجميلة، وبالفعل يحتوي مركز المدينة على العديد من الأماكن الممتعة ومناطق الجذب المتنوعة، فضلا عن مجموعة من المقاهي والمطاعم الأنيقة، حيث يمكنك تذوق المأكولات الشهية المميزة للمنطقة، والتي يأتي في مقدمتها الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة.

زيارة فيخير دي لا فرونتيرا

تتمتع منطقة فيخير دي لا فرونتيرا القريبة من كونيل بمجموعة من المناظر الخلابة والكثير من السحر الإسباني الأصيل،  حيث تتميز بموقع رائع على قمة تلة، مع مركز تاريخي مليء بالتراث المغربي، جنبا إلى جنب مع مجموعة لا تقارن من المنازل البيضاء الساحرة والتي تشكل فيما بينها لوحة فنية مذهلة.

كانيوس دي ميكا

واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية في كونيل دي لا فرونتيرا، هي كانيوس دي ميكا، والتي يتكون محيطها من العديد من النظم الإيكولوجية المذهلة، بما في ذلك فرصة استكشاف غابة أشجار الصنوبر، والشواطئ الطبيعية التي لا حدود لها، كما يوصيك الخبراء عند رحلتك بتلك المنطقة، زيارة منارة ترافالجار التاريخية الموجودة على جزيرة صغيرة يمكن الوصول إليها بشريط من الرمال، وبمجرد وصولك، ستكون مندهشا بالفعل من روعة المنارة التي يزيد طولها عن 30 مترًا ، والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

أطلال بايلو كلوديا

يمكنك العودة إلى روما القديمة من خلال زيارة أطلال بايلو كلوديا ذات الشوارع الجميلة والمباني المحفوظة بشكل رائع، بما في ذلك المنتدى والمعابد وغيرها من المعالم الأثرية الرائعة، وبجوار الأنقاض، يمكنك الاستفادة من شاطئ رائع، ويُقال إنه أحد أجمل الخلجان في إسبانيا.

حديقة دونيانا الوطنية

كونيل دي لا فرونتيرا 

تعتبر حديقة دونيانا الوطنية أكبر محمية حيوية في إسبانيا، وواحدة من أهم المحميات في أوروبا، حيث تضم  عددا كبيرًا من أنواع الطيور المحمية، فضلا عن  العديد من الحيوانات المتنوعة مع غابة الصنوبر الرائعة، والمشاهد الطبيعية الخلابة.

الإقامة

كما هو الحال في بقية مقاطعة قادس، لن تجد عزيزي المسافر مشكلة في العثور على سكن مناسب في المدينة، والتي تتمتع بالعديد من الخيارات والأسعار التي تتنوع لتناسب ذوقك وميزانيتك، بما في ذلك الفنادق الفاخرة والعديد من الشقق وأماكن الإقامة البسيطة على الشاطئ.

وقد يهمك ايضَا:

أكبر جناح في العالم تحمله سفينة "سريره فقط" يعادل ثمن منزل

تعرّف على أبرز المعالم السياحية في مدينة "يريفان" الأرمينية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بروعة السحر الإسباني الأصيل في كونيل دي لا فرونتيرا استمتع بروعة السحر الإسباني الأصيل في كونيل دي لا فرونتيرا



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria