تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021

المدن السياحية
كوبنهاغن - الجزائر اليوم

تتميز المجموعة التي اخترناها اليوم من أجمل المدن السياحية أنها مدن رائعة ووجهات ممتازة وفي الوقت نفسه وجهات خضراء حيث يمكن الاستمتاع بالثقافة الحضرية المتطورة في الهواء الطلق. سنتعرف اليوم الى أجمل المدن السياحية الخضراء في 2021 لتختاروا بينها وجهاتكم المقبلة لتحظوا بعطلة لا مثيل لها.فازت كوبنهاغن بالعديد من الجوائز الخاصة باعتبارها مدينة خضراء. وهي تتميز في الحقيقة ببنية تحتية رائعة للدراجات الهوائية وممارسة السباحة حتى في وسط المدينة. جسر الملكة لويز هو أكثر طرق ركوب الدراجات ازدحامًا في الغرب، حيث يقدر عدد راكبي الدراجات بحوالي 35000 خلال ساعة الذروة.

في مواجهة المحيط الهادئ وعلى بعد خطوة من الجبال البرية في كولومبيا البريطانية، تتمتع فانكوفر الكندية بميزات طبيعية عدة. إن استخدامها للطاقات المتجددة والطاقة المائية يعني أن فانكوفر تتمتع بهواء نقي للغاية. على عكس العديد من مدن أميركا الشمالية، تعمل فانكوفر بنشاط على الترويج للحياة الحضرية ، مما يعني أن أحياءها المركزية تعج بالحياة والمطاعم العصرية. هناك 200 متنزه حيث يمكنك استنشاق الهواء النقي في فانكوفر أكبرها هو ستانلي بارك الذي يحتل جزيرته الخاصة بغابات الساحل الغربي المطيرة والشواطئ.

مع وجود المئات من راكبي الدراجات والمساحات المفتوحة بين القنوات المائية، فليس من المستغرب أن يتم تصنيف أمستردام كواحدة من أكثر مدن العالم خضرةً في العالم. قم بزيارة المنطقة الصناعية السابقة التي تم تجديدها في أمستردام نورد للاسترخاء بجانب مناطق الواجهة البحرية أو استكشاف المناظر الطبيعية الريفية. أصبح نورد مركزًا إبداعيًا يضم صالات عرض ومطاعم ومتاجر غير تقليدية في المصانع السابقة وحظائر الطائرات.انضم إلى السكان المحليين في ستوكهولم في تنقلاتهم للعمل واستكشاف الجزر بالعبّارة، أو استأجر زورقًا لقضاء فترة ظهيرة أكثر نشاطًا. اكتسبت ستوكهولم سمعة طيبة في المطاعم المبتكرة باستخدام المكونات المحلية الطازجة من العديد من قاعات السوق الشهيرة في المدينة.

غالبًا ما ترتبط سنغافورة بناطحات السحاب اللامعة وهي في الوقت ذاته أكثر مدن آسيا خضرة. وجدت سنغافورة طرقًا للابتكار بنهج صديق للبيئة. بالنسبة للسكان المحليين، تعتبر حدائق السطح أسلوب حياة. الأكثر شهرة SkyPark الضخم على قمة مجمع "مارينا باي ساندز"، مع مسبح لا متناهٍ. أنشأت سنغافورة امتدادَا بطول 15 ميلًا (24 كم) من الحدائق على طول مسارات السكك الحديدية القديمة.

قد يهمك ايضا:

المدن الخضراء تجسدها بوضوح الخطط الإستراتيجية المعتمدة في رؤية الإمارات 2021

الأمم المتحدة تطلق حملة "المدن الخضراء" في يوم الأرض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021 تعرف على أجمل المدن الخضراء السياحية في 2021



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria