إليك أجمل المباني والعمارات في لندن تعرّف عليها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تحتوي على المنشآت التاريخية ذات الجمال الفريد

إليك أجمل المباني والعمارات في لندن تعرّف عليها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - إليك أجمل المباني والعمارات في لندن تعرّف عليها

أجمل المباني والعمارات في لندن
لندن - الجزائر اليوم

في حال أردنا اختيار المدن الأكثر شهرة وجمالًا لناحية المباني والعمارات والهندسة المميزة فمما لا شك فيه أن العاصمة البريطانية لندن ستحمل مكانًا مرموقًا في أي قائمة. فلندن هي قلب بريطانيا النابض ومركزها التجاري والمالي أولًا لذلك يعجَب الزوار بالكثير من ناطحات السحاب الجميلة في المقابل فهذه المدينة عريقة جدًا لذلك سيجد الزوار الكثير من المباني التاريخية الجميلة والنتيجة دائمًا جمال هندسي فريد. تعرفوا معنا اليوم إلى أجمل المباني والعمارات في لندن.

مركز باربيكان Barbican Centre and Estate

يعتبر مبنى باربيكان من أشهر المباني في العاصمة البريطانية وهو مجمع ضخم يضم مركزا للفنون الجميلة ومستنبتًا زجاجيًا والعديد من المطاعم الى جانب عدد من الشقق السكنية. يحتضن المركز العديد من النشاطات على مدار العام بما في ذلك العروض الموسيقية والمسرحيات والأفلام والعروض الفنية. ومن المعالم الشهيرة في المركز مستنبت باربيكان الزجاجي الذي يعرض فيه اكثر من 1500 نوع من النباتات والأشجار الاستوائية والأسماك الغريبة ويمكن الدخول إليه مجانًا عندما يفكون مفتوحًا للزيارات.

المسرح الوطني

يعتبر المسرح الوطني في ناحية ساوث بانك Southbank في لندن واحدًا من المواقع الأيقونية في العاصمة البريطانية. يضم مبنى المسرح الوطني 3 مسارح مختلفة وقد افتتح عام 1963 مع عرض مسرحية "هاملت" الشهيرة وتحول منذ ذلك الوقت الى وجهة أساسية بالنسبة للزوار. الى جانب أهميته الفنية، يضم مبنى المسرح مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

مبنى البرلمان

يقع مبنى البرلمان في موقع استراتيجي على ضفاف نهر التايمز في منطقة ويستمينستر وقد صممه المهندس شارلز باري بعدما تعرض المبنى السابق بحريق كبير في عام 1834. يعرف مبنى البرلمان كذلك باسم قصر ويستمينستر ويحتضن اجتماعات مجلسَي العموم والشيوخ في بريطانيا وهو متصل ببرج إليزابيث الذي يحتضن بدوره ساعة بيغ بن الشهيرة. يمكن للزوار القيام بجولات سياحية متخصصة والسبت مع تفضيلات عدة للعائلات والأطفال وبالتأكيد يجب الحجز المسبق لها.

قاعة ألبرت الملكية Royal Albert Hall

لا بد لمحبي الموسيقى من استكشاف هذا المبنى الرائع في منطقة كينزيغتون اللندنية وهو موقع للاحتفالات الموسيقية كما تقام فيه سنويًا حفلات توزيع جوائز البافتا وتوزيع جوائز شبكة بي بي سي. تعتبر القاعة من المباني التاريخية في لندن حيث احتضنت مثلا الحفل التكريمي لضحايا كارثة تايتانيك عام 1912 الى ان شهدت الحفل الأيقوني للفنانة أديل عام 2011... تقام دوريا مجموعة من النشاطات في القاعة ويمكنكم اختيار احدى الفعالية والمشاركة بها لتجربة لن تنسوها.

الملخص: لندن هي قلب بريطانيا النابض ومركزها التجاري والمالي أولًا لذلك يعجَب الزوار بالكثير من ناطحات السحاب الجميلة في المقابل فهذه المدينة عريقة جدًا لذلك سيجد الزوار الكثير من المباني التاريخية الجميلة. تعرفوا معنا اليوم إلى أجمل المباني والعمارات في لندن

قد يهمك ايضا:

مدن عالمية مُهددة بالغرق بسبب زيادة ارتفاع مستويات البحار

معدل التوظيف البريطاني يرتفع لأعلى مستوى في 10 سنوات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أجمل المباني والعمارات في لندن تعرّف عليها إليك أجمل المباني والعمارات في لندن تعرّف عليها



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria