السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

جيرمي يعتبرها بديلاً رائعاً عن نظام التأشيرات يسهِّل تنقُّل الامارتيِّين

السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة

السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة
أبو ظبي ـ رياض أحمد

بدأت السفارة البريطانية لدى دولة الامارات اليوم الاربعاء، باصدار عدد من الوثائق الالكترونية لإعفاء المواطنيين الاماراتيين المسافرين الى المملكة المتحدة. وتتيح الوثيقة الإلكترونية لمواطني الدولة زيارة بريطانيا لمدة ستة أشهر دون الحاجة إلى إصدار تأشيرة. وكانت الجهات البريطانية المختصة استلمت حتى الآنَ 300 وثيقة إلكترونية مسجلة عبر الانترنت منها 170 متقدما من مواطني الإمارات و107 لمواطني قطر و 102 لسلطنة عمان. ومن المتوقع ان تشهد بداية العام الجديد تزايدا فى أعداد الزائرين الإماراتيين الى المملكة المتحدة.
ويقوم مسؤولو المطارات التابعة للمملكة المتحدة بالعمل فى المطارات الإقليمية فى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم المساعدة لخطوط الطيران لإطلاع المسافرين حول كيفية استخدام الوثيقة الإلكترونية.
وقال مات هيث المدير الإقليمي لدى قسم التأشيرات والهجرة لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان "رأينا تزايد وإقبالا عبر الموقع الخاص باصدار التأشيرات ، مشيرا الى أن الوثيقة الإلكترونية سهلة ومبسطة وسريعة بالإضافة إلى انها مجانية وخطواتها سريعة عبر الانترنت على عكس التقدم بطلب الحصول على تأشيرة."
وأضاف انه من الضرورى أن تطابق البيانات الشخصية فى الوثيقة الإلكترونية مع تلك البيانات المدونة فى جواز السفر الذى سيتم المغادرة به وتشمل الأسم بالكامل وتاريخ الميلاد كما هو مدون فى جواز السفر وكذلك تأكيد تفاصيل رحلة الطيران.
وقال هيث: أن برنامج الإعفاء الالكتروني يتيح للمواطنين زيارة المملكة المتحدة دون الحاجة الى التقدم للحصول على تأشيرة أو تقديم اى إحصائيات مدعمة كما انه لا يشترط تسليم جواز السفر قبل السفر، موضحا ان تلك الوثيقة يتم استخراجها على الفور خلال موقع إلكتروني أمن والذى يمكن الدخول إليه وتسجيل بيانات السفر الى بريطانيا من اى دولة حول العالم."
من جانبه قال دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الامارات"نحن سعداء ان نرى الإماراتيين يقبلون على السفر الى المملكة المتحدة ويستخدمون الوثيقة الإلكترونية، وأوضح أن برنامج الإعفاء الإلكتروني يمثل أهمية كبيرة لنا ويعبر عن حرص الحكومة البريطانية على تعميق العلاقات بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة".
وأشار الى " أن الوثيقة الإلكترونية هي بديل رائع لنظام التأشيرات، وهذا بالطبع سيجعلها أكثر سهولة لمواطني الإمارات الذين يرغبون فى زيارة بريطانيا مما يجعل بريطانيا ترحب بإستقبال المزيد من المواطنين الإماراتيين سواء لزيارة سياحية او لإدارة أعمالهم".
وأضاف السفير البريطاني " يجب على المسافرين ملء وثيقة الأعفاء الإلكترونية عبر الأنترنت خلال الموقع بما لا يقل 48 ساعة قبل موعد المغادرة ويجب عليهم تقديم نسخة مطبوعة عند المغادرة وكذلك عند الوصول الى المملكة المتحدة".
الجدير بالذكر أن الوثيقة الإلكترونية صالحة لدخول المملكة المتحدة مرة واحدة فقط بالتاريخ والوقت المحددين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة السفارة البريطانيَّة تبدأ بإصدار الوثائق الالكترونية للراغبين بزيارة المملكة المتحدة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:36 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الميزان

GMT 00:54 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

نتنياهو يشيد بقرار تتخذه أميركا ضد فلسطين

GMT 05:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد علي كلاي تكشف حقيقة إدمانه للجنس

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 03:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة إيمي آدامز تتألق في فستان أسود طويل وأنيق

GMT 19:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وولف مستعد لبحث أوامر الفريق مجددًا لدعم "هاميلتون"

GMT 14:37 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria