امالفي يحتل مكانًا أساسيًا في قائمة الأماكن الرومانسية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يمنح الزوار المتعة مع وجود عدد من المطاعم والمتاجر

"امالفي" يحتل مكانًا أساسيًا في قائمة الأماكن الرومانسية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "امالفي" يحتل مكانًا أساسيًا في قائمة الأماكن الرومانسية

ساحل "امالفي"
روما - العرب اليوم

يعتبر ساحل امالفي Amalfi في إيطاليا من أروع المناطق التي يمكن زيارتها في العالم وكما يحتل مكانا أساسيا في قائمة الأماكن الرومنسية في هذا المجال بدءًا من بلدة فيتري سول ماري Vietri Sul Mare غرب مدينة ساليرنو Salerno... تعرفوا معنا اليوم الى 5 بلدات ممتازة سياحيًا تقع على طول ساحل امالفي واختاروا بينها تفاصيل رحلتكم الى هذه المنطقة التي ستسحركم بجمالها حتمًا.

سورنتو
Sorrento تقع بلدة سورنتو ضمن خليج نابولي وتتميز بإطلالاتها الرائعة بسبب وجودها على ارتفاعات مميزة تطل على المارينا العصرية حيث يمكنك الاسترخاء وتذوق القهوة اللذيذة في واحد من المقاهي المنتشرة في المكان. يضم قلب سورنتو عددًا من المواقع التاريخية ويتميز بشوارعه العريقة خصوصًا كاتدرائية سان فرانسسكو التي تعود للقرن للرابع عشر. مع الإشارة الى ان البعض قد يقول ان سورنتو ليست جغرافيًا ضمن النطاق الضيق ساحل امالفي لكنها في الواقع تعتبر امتداداً طبيعيًا لهذا الخط الساحلي المميز.

بوزيتانو Positano
بلدة صيد قديمة من اشهر البلدات في امالفي وتقع على مرتفع يطل على شاطئ حصى ممتاز تحتها، وهي كذلك وجهة سياحية بامتياز مع شوارعها الضيقة ومقاهيها الجميلة ومتاجرها القديمة. مرفأ بوزيتانو مميز كذلك ويعتبر منطلقًا لرحلات سياحية في المنطقة الى أماكن مثل كابري خصوصًا. اجمل الأوقات لزيارة بوزيتانو هي فصل الربيع بسبب الحرارة المعتدلة وعدم وجود حشود سياحية كثيرة بعد.

اقرأ أيضا:

"كالابريا" أحد كنوز إيطاليا الخفية عن أعين السائحين

برايانو Praiano
هي أيضاً بلدة صيد قديمة وأصبحت شهيرة جدًا من فترات زمنية قديمة حيث انه منذ القرن الأول عاش فيها الرومان القدماء كما ان العديد من عائلات دوق امالفي عاشوا في برايانو خلال العصور الوسطى كذلك ما منح البلدة طابعا تاريخيا بامتياز. يستمتع الزوار اليوم خصوصًا بهذا الطابع مع وجود عدد كبير من المطاعم والمتاجر التاريخية وغيرها من الأماكن السياحية.

امالفي Amalfi
كانت امالفي في ما مضى واحدة من 4 جمهوريات بحرية قوية في إيطاليا الى جانب بيزا وجنوى وفينيسيا وهي اليوم قلب ساحل امالفي النابض جمالًا. امالفي مبنية على هضبة تطل على البحر وتتميز بشوارعها الضيقة التي تعج بالمطاعم والمتاجر في مشهد جميل. لأمالفي تاريخ عريق يظهر في الهندسة التي تعود للقرون الوسطى فيها كما انها تحتضن مجموعة من أروع الشواطئ على الساحل الإيطالي. من الأمور الخاصة في امالفي كذلك الشغف بالورق المصنوع يدويًا ويمكنكم اكتشاف هذه الصناعة بمتحف الورق.

رافيلو  Ravello
تعرف رافيلو بمهرجانها الموسيقي الصيفي Ravello Festival مع عروض موسيقية وعروض وراقصة ومعارض فنية تجذب الزوار الى هذه البلدة المميزة في امالفي والتي تتميز كذلك بحدائقها الجميلة المطلة على البحر.

قد يهمك أيضا:

برج بيزا في إيطاليا يُقلِّص درجة انحنائه بشكل بطيء

تشيلي أصبحت وجهة فريدة من نوعها للسياحة الفلكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امالفي يحتل مكانًا أساسيًا في قائمة الأماكن الرومانسية امالفي يحتل مكانًا أساسيًا في قائمة الأماكن الرومانسية



GMT 21:30 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار للعلاقة الحميمة عليكِ تجربتها

GMT 15:01 2016 الإثنين ,25 إبريل / نيسان

صدور "جاتسبي العظيم" ضمن "آفاق عالمية"

GMT 11:40 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الحرنكش لمكافحة السرطان

GMT 09:41 2019 الجمعة ,29 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 14:10 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

عمار الشريعي

GMT 02:29 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

عمرو وهبة يكشف عن دوره في فيلمه الجديد "الكويسين"

GMT 00:41 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

ريشة رسامة روسية تصور محمد صلاح بـ"القط السمين"

GMT 11:33 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

أخطاء تقع بها المرأة تتنافى مع الإتيكيت تعرفي عليها
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria