10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

توفر العديد من مناطق الجذب التي قد تثير الإهتمام

10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - 10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

تايلاند
أمستردام - العرب اليوم

قد تختلف الوجهة السياحية المثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بالنسبة لكل منا، فهناك من يبحث عن وجهة سياحية مثالية بالنسبة للأسر والعائلات، وتوفر العديد من مناطق الجذب السياحي التي قد تثير اهتمام الأطفال الصغار، مثل مدن الملاهي والمنتزهات العامة الجميلة، في حين قد يبحث آخرون عن وجهات سياحية حيث يمكن لأفراد الأسرة الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة، أما الشباب صغار السن ممن يخططون لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بصحبة أصدقائهم المقربين فغالبا ما يبحثون عن الوجهات الشاطئية الساحرة أو المناطق الطبيعية الخلابة.

 الخبر الجيد هنا أنه يوجد الكثير من الوجهات السياحية حول العالم التي توفر كل هذا وأكثر والتي تعد وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى وفيما يلي 10 وجهات سياحية رائعة للسفر في عيد الاضحى 2019:

ماوي، هاواي:
تعد ماوي واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء العطلات في العالم، خاصة لمن يرغبون في قضاء عطلة سياحية رائعة على الشاطئ فهي موطنا لحوالي 30 ميلا من الشواطئ الساحرة، كما توفر مجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي توفر شواطئها الخاصة حيث يمكنك الاستمتاع بعطلتك الشاطئية في أجواء من الرفاهية والفخامة وفي خصوصية.

ليوبليانا، سلوفينيا:
مدينة ليوبليانا من أكثر المدن زيارة في سلوفينيا، ووفقا لبعض التقارير يزورها آلاف السياح سنويا، تتميز مدينة ليوبليانا بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهي تتمتع بدفء الطقس فيها صيفا، على عكس طقسها الشتوي الذي تهبط في درجات الحرارة إلى ما دون الصفر، وتكثر النشاطات الصيفية في المدينة، وفيها الكثير من المزارات السياحية، والمطاعم الراقية والفنادق الرائعة.

برشلونة، إسبانيا:
إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وجهات العطلات لعطلة عيد الأضحى أو العطلة الصيفية بشكل عام، فربما عليك الذهاب إلى مدينة برشلونة الإسبانية والتي لا تشتهر فقط بشواطئها السياحية الجميلة، وإنما تشتهر أيضا بمعالمها المعمارية الأنيقة وشوارعها الجميلة التي تحتوي على الكثير من أماكن التسوق الرائعة.

هامبورغ، ألمانيا:
تشتهر مدينة هامبورغ التي تقع في الجزء الشمالي من ألمانيا، بأنها ميناء تجاري عالمي، حتى أنها تعرف باسم "بوابة العالم"، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية الثقافية والفنية، بفضل الفاعليات الفنية والثقافية التي اعتادت المدينة على استضافتها.

كوه ساموي، تايلاند:
في حين أن هناك العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة في تايلاند، إلا أن جزيرة كوه ساموي هي على الأرجح الخيار الأفضل لقضاء عطلة صيفية بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين، حيث توفر شواطئ سياحية ساحرة ومناطق طبيعية خلابة، كما تشتهر كوه ساموي باستضافتها للحفلات الشاطئية الرائعة.

ويسلر، كندا:
تقع مدينة ويسلر في منطقة الجبال الساحلية في مقاطعة كولومبيا البريطانية وتعد وجهة سياحية مثالية لمحبي الطبيعة ومن يرغبون في قضاء العطلة وسط الطبيعة الساحرة بعيدا عن صخب المدينة، حيث توفر مجموعة رائعة من أماكن التخييم ومسارات المشي التي تمر بأجمل المناطق الطبيعية التي توفرها المدينة.

مارسيليا، فرنسا:
مدينة مرسيليا هي مدينة ساحلية جميلة كثيرا ما توصف بأنها واحدة من أفضل وجهات العطلات الصيفية في فرنسا، حيث تشتهر بشواطئها الخلابة، كما تتميز أيضا بطقسها المعتدل صيفيا، إلى جانب ذلك فإنها تتمتع بتراث ثقافي وحضاري ثري يحمل ما يزيد عن 1500 عام من التاريخ.

كيرالا، الهند:
تعد ولاية كيرالا الهندية واحدة من أشهر وأفضل وجهات العطلات الصيفية التي يمكنك زيارتها في جنوب الهند، عند زيارتك لهذه الوجهة الصيفية الهندية الساحرة، ابحث عن المناطق الطبيعية الخلابة في مناطق التلال والمرتفعات في كيرالا ومزارع الشاي والشواطئ الساحرة التي جعلت من كيرالا جنة استوائية حقيقية.

بالي، اندونيسيا:
جزيرة بالي لا تشتهر فقط بأنها واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم، بل وتشتهر أيضا بأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم مما يجعلها وجهة مثالية للأزواج الجدد الذي يخططون لقضاء أول عطلة عيد أضحى لهم معا، وتوفر بالي مساحات ممتدة من الشواطئ الطبيعية الخلابة، وتجمعات الشعاب المرجانية المبهرة إلى جانب مجموعة رائعة من الأماكن السياحية.

ساحل أمالفي، إيطاليا:
ساحل أمالفي هو وجهة سياحية رائعة أخرى لمن يرغبون في الاستمتاع بجمال الطبيعية، حيث توفر هذه الوجهة السياحية الإيطالية الجميلة مساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الساحرة والتي تتنوع ما بين القمم الساحلية والغابات الكثيفة، وتوفر مزيجا فريدا من الطبيعة والمغامرة مما يجعلها واحدة من أفضل وجهات العطلات الصيفية في العالم.

قد يهمك أيضا:

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

أفضل الأماكن السياحية ذات الطبيعة الجذابة في تايلاند

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019 10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019



GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"

GMT 06:13 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

شماخ يكشف أن اليمن يعيش مرحلة اقتصاد الحرب

GMT 07:16 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 20:10 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حورية فرغلي وماجد الكدواني يحضران عرض "طلق صناعي" في دبي

GMT 06:35 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة الجيران التي أخفى التجميل حسنها

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مصير اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي يتحدد بعد 6 أيام
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria