أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وسط أجواء من الرفاهية والفخامة اللامحدودة

أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019

فندق شانغريلا
لندن - العرب اليوم

اقتربت عطلة عيد الأضحى المبارك 2019، وتعد العاصمة البريطانية وجهة مفضلة للعديد من العائلات الخليجية كونها مدينة عالمية تحتضن كل ما يتوق لها السائح الخليجي والعالمي على حد سواء.

ولأن لندن تزخر بالفنادق العالمية، ننتقي لكم اليوم 5 منها هي الأجمل وستجعل رحلتكم إلى لندن أكثر راحة ومتعة بفضل ما تقدمه من ضيافة راقية وخدمات مميزة.

وجاءت أفضل 5 فنادق في لندن خلال عيد الأضحى المبارك 2019، كالتالي:

فندق شانغريلا ذا شارد لندن

يوفر فندق شانغريلا الذي يقع في الطوابق من 34 إلى 52 في برج ذا شارد، لندن إطلالات بانورامية خلابة على عاصمة بريطانيا.

وتتميز جميع غرف الضيوف بتصميم فريد وتشتمل على نوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مما توفر إطلالات لا مثيل لها على المدينة.

ويحتوي فندق شانغريلا على 3 أماكن لتناول الطعام، وصالة جيمنازيوم امجهزة بالكامل في الطابق 52، والتي تضم أحدث أجهزة التدريبات، أما المسبح المفتوح في الطابق 52 فهو يوفر الملاذ الهادئ للضيوف. حيث يواجه غرب المدينة، ويضم المسبح المدفأ البالغ مساحته 44 مترا مناظر مدهشة لكاتدرائية سانت بول وعين لندن وويستمنستر، ليصبح بذلك البقعة المثالية للاستمتاع بآفاق المدينة الأيقونية.

اقرأ أيضا:

"شانغريلا " لقضاء شهر عسل أسطوري في أبو ظبي

ذا لانغهام لندن

وتم افتتاح ذا لانغهام لندن الشهير الذي يحمل السحر والطابع المميز عام 1865 كأول فندق كبير في أوروبا، واستضاف الفندق الملوك وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير في أجواء فاخرة لأكثر من 150 سنة.

ويقع الفندق الفاخر في الجزء العلوي من شارع ريجينت العريق، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالسبا والنادي الصحي Chuan Body + Soul الموجود في مكان الإقامة الذي يشمل مسبحًا بطول 16 متر وساونا وغرف بخار وجيم مجهز تجهيزًا كاملًا وغرف للعلاج.

ومن أهم وأشهر القيم التي تتمتع بها إنجلترا تذوق الشاي عند فترة ما بعد الظهيرة، وقد يقدم مقهى ومطعم "بالم كورت" Palm Court الفاخر بأنه مهد لتذوق شاي ما بعد الظهر، وهو مكان ساحر صممه الراحل "ديفيد كولينز" David Collins، بالشراكة مع أيقونات الطهي "ميشيل رو جونيور" Michel Roux Jr  و"ألبرت روكس أوبي" Albert Roux OBE، حيث تُقدم أيضا الأطباق المبنية بشكل كلاسيكي باستخدام أجود المكونات الموسمية بأسلوب عرض معاصر.

كافيه رويال لندن

بإمكان الزوار تجربة إقامة منقطعة النظير في أضخم الأجنحة العصرية الفاخرة لفندق كافيه رويال، بموقعه المتميز في قلب العاصمة البريطانية لندن، وعلى مقربة من أرقى وجهات التسوق والمتاحف والمعارض، في منطقة ويست إند الساحرة. وتمتاز هذه الأجنحة الفندقية بتصاميمها المذهلة وتفاصيلها التي تضم أحجار بورتلاند الناعمة، وألواح خشب البلوط الإنجليزي، والتصاميم الداخلية التاريخية العريقة التي تم تجديدها مؤخراً لمواكبة احتياجات السائح العصري؛ حيث يضم كل واحد من هذه الأجنحة ردهة فسيحة، وأماكن للعمل وأخرى مخصصة لتبديل الملابس.

وتم تجهيز الحمامات المكسوة برخام كارارا بجدران وأرضيات مدفّأة ومنطقة استحمام ومغطس كبير مصنوع من الرخام؛ وتشمل الإقامة في الأجنحة تقديم فطور إنجليزي في مطعم لوران، وتناول شاي بعد الظهيرة التقليدي الحائز على الجوائز في الفندق في صالة أوسكار وايلد العريقة التي يعود تاريخها إلى عام 1865.

فندق كورينثيا لندن

يتيح فندق كورينثيا لندن الفاخر، لضيوفه بوسيلة استثنائية لاستكشاف المدينة عبر مجموعة جديدة من الدراجات الهوائية التقليدية والكهربائية.

وسيتمكن ضيوف الفندق خلال عيد الأضحى المبارك من استكشاف أبرز وأشهر معالم لندن بأسلوب جديد كلياً، لتكتمل روعة التجربة بقضاء أروع الأوقات ضمن شرفة سامر جاردن لاونج الفاخرة، لتمنحهم الفرصة الأمثل للاستمتاع بالراحة بعد التجول في أرجاء المدينة.

كما يمكن في الفندق الاستمتاع بأشهى الأطباق من قائمة السلطات الصيفية المميزة المُحضرة على يد الطاهي التنفيذي أندريه جاريت، والتي تتضمن تشكيلة من أطباق السلطة التقليدية، مثل سيزر وكوب، وسلطة الكوسا مع جبنة حلومي المشوية.

ذا سافوي لندن

في عام 1889 تم افتتاح فندق ذا سافوي الشهير، الذي يقع على شارع ستراند في لندن والقريب من كوفنت جاردن والمتحف البريطاني ودار الأوبرا الملكية، وقد زار الفندق في السابق السير ونستون تشرشل وفرانك سيناترا وكاثرين هيبورن.

وتضم غرف الضيوف التي يبلغ عددها 195 والأجنحة التي يبلغ عددها 73 في ذا سافوي حمامات رخامية أنيقة، وتتميز بديكور إما على الطراز الإدواردي أو فن الآرت ديكو؛ مما يمزج بين الراحة والأناقة والتكنولوجيا الذكية، وتوفر العديد من الغرف إطلالات أخّاذة على نهر التايمز.

ويُمكن الاستمتاع بتناول شاي بعد الظهر في بهو Thames في أجواء الرفاهية والفخامة اللامحدودة.

قد يهمك أيضا:

فندق "شانغريلا دبي" يحتفل بمهرجان منتصف الخريف الصيني

"شانغريلا" شهر عسل أسطوري في أبو ظبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019 أفضل 5 فنادق في لندن لعطلة عيد الأضحى 2019



GMT 19:36 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:10 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

" آبل " تعاني من انخفاض مبيعات هواتف " أيفون "

GMT 23:26 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

آسر ياسين ضيف "ليل داخلى" على إينرجى الثلاثاء

GMT 00:43 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في مسلسل " عائلة الحاج نعمان "

GMT 12:23 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فوائد الهندباء البرية المتعددة لـ الجهاز الهضمي

GMT 10:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 2.4 درجة يضرب سواحل محافظة نابل التونسية

GMT 07:26 2015 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

كرواتيا تأمل أن تعزز سياحة عيد الميلاد نمو اقتصادها

GMT 19:34 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

أغرب تصريح من نيرمين ماهر عن عمرو زكي

GMT 06:50 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

مجمع ترفيهي روماني قديم تحت الأرض في القدس

GMT 07:32 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"النقد السعودي" تُقِرّ تمديد 9 منتجات من "أليانز"

GMT 14:36 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة عرض مسلسل "فيه حاجة غلط" عبر ماسبيرو زمان

GMT 05:07 2013 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

أسكيا جزيرة خضراء في إيطاليا تجذب المشاهير

GMT 18:54 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

عطلٌ فني في محطة تحويل باب شرقي يقطع الكهرباء عن مناطق عدة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria