الأبراج

من منا لا يحب أن يكون مدللاً؟ في الواقع، كثير من الناس لا يحبّون ذلك! على عكس الأبراج المدللة والتي لا إن لم تجد من يدللها فهي تدلل نفسها. فمن هي أكثر الأبراج المدللة وكيف يمكن التعامل معها؟
أكثر الأبراج المدللة وكيفية التعامل معهم

برج الثور: مولود برج الثور هو أكثر الأبراج المدللة وحبَاً للدلال، جميعنا نرغب في قضاء يوم في المنتجع الصحي بدلاً من المكتب، ومولود برج الثور سيقضي هذا اليوم ببساطة بينما نمضي وقتنا في المكتب ونفكّر في مدى روعة ذلك. .. ببساطة إن لم يجد من يدلله فلما لا يدلل نفسه.

برج الأسد: مولود برج الأسد هو أيضاً من أكثر الأبراج المدللة ويحرص على أن يشهد الجميع على دلاله. بالنسبة له، لا يتعلق الأمر فقط بالتدليل، بل بكيفية ملاحظة الجميع للتأثير اللامع الذي يحدثه، ناهيك عن الإطراءات. فهو يدلل نفسه ليشعر بالرضا ويسمع كيف تبدو جيدة عليه.

برج الميزان: يهتم كثيراً بعائلته وأصدقائه لكن عندما يشعر أنه بحاجة إلى الدلال فهو يبالغ في الأمر ويتحوّل إلى أكثر الأبراج المدللة. حين يريد شيئاً ما، حتى ولو كان يستحيل الحصول عليه، فهو لا يكترث للعناء بل ما يهمه هو النتيجة.

برج الحوت: عندما يقوم أحدهم بتدليل مولود برج الحوت، فهذا الأمر هو بالنسبة له قمة الرومانسية. يعشق أن يتم الإعتناء به وتقديم الهدايا له. يعامل نفسه كملك ولذلك فهو يتوقع الأمر نفسه من الآخرين. ولكن الدلال يمكن أن يتحوّل معه إلى نوع من الأنانية.

قد يهمك ايضاً

مواليد 3 أبراج هم أكبر الخاسرين إذا لم ينتبهوا إلى هذا الخط

شخصية إمرأة برج الدلو وكل ما يجب معرفته حولها