الإنجليزي رحيم سترلينغ نجم منتخب إنجلترا

نشر الإنجليزي رحيم سترلينغ نجم منتخب إنجلترا، فرحة عيد الميلاد من خلال شراء عشاء لزوج من المشردين خلال وجوده في محل للوجبات الجاهزة، حيث نشرت صحيفة "صن" الإنجليزية صورة رحيم سترلينغ أثناء حمله الوجبات من المطعم إلى السيدتين في الشارع بغرض بث الفرحة وبهجة عيد الميلاد.

واكتشف لاعب خط وسط مانشستر سيتي 26 عامًا وجود امرأتين بلا مأوى تتسولان عندما ذهب للحصول على برجر وأجنحة دجاج، ثم اشترى وجبات بقيمة 40 جنيهًا إسترلينيًا قبل أن يسلمها إلى المرأتين في الخارج عندما غادر.

ونشرت الصحيفة شهادة وصيب عارف، مدير الوجبات الجاهزة التي قال فيها، "سألني رحيم عن سيدتين كانتا في الخارج تتسول، وتساءل عما إذا كانوا هناك طوال الوقت، ثم سألهم إذا كان بإمكانه شراء الطعام لهم، لأنه يفضل أن يفعل ذلك بدلاً من إعطائهم نقودًا مقابل المخدرات أو الكحول، قلت "يمكنك فعل ذلك".

وتابع مدير الوجبات الجاهزة "طلب رحيم صناديق من وجبات الدجاج والبرجر وضعت في 3 أكياس، ولقد دفع إكرامية إلى وزميلى بمبلغ 20 جنيهًا إسترلينيًا قبل إعطاء بعض الطعام للنساء مضيفًا "لقد دخل بشكل عرضي مرتديًا قميصًا وبنطالًا رياضيًا، ثم حمل أكياس طعامه وخرج، كان يمكن أن يكون لديه شخص ما يحمل له الطعام كان متواضعًا حقًا رجل نبيل".

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

إنجلترا تودع دوري "الأمم الأوروبية" بالخسارة أمام بلجيكا

 

منتخب إنجلترا يسحق أيرلندا "وديًا" استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية