سيرينا ويليامز

لم تواجه الأميركية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا بين محترفات التنس صعوبة كبيرة في التغلب على الإيطالية كارين ناب والتأهل إلى دور الثمانية ببطولة سينسيناتي ذات الـ900 نقطة والتي تقام على الملاعب الصلبة بولاية أوهايو الأمريكية.

وتمكنت ويليامز من التغلب على ناب، المصنفة 35 عالميا، بنتيجة 6-0 و6-2 في مباراة هي الأولى التي تجمع بين اللاعبتين واستغرقت 54 دقيقة.

ومن المقرر أن تواجه اللاعبة الأمريكية في ربع النهائي الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها سلوان ستيفنز بالصربية آنا إيفانوفيتش في أولى مباريات الأخيرة بالبطولة، حيث إنها بلغت الدور الثالث بعد انسحاب فينوس ويليامز.

وأطاحت الصربية يلينا يانكوفيتش، المصنفة 25 عالميا بالتشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة السابعة عالميا بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-2 و3-6 و7-5 في مباراة هي الأولى التي تجمع بينهما واستغرقت ساعتين وثلاث دقائق.

ومن المقرر أن تواجه يانكوفيتش في الدور المقبل السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا، والتي تشارك في البطولة عبر الأدوار التمهيدية، وذلك بعد تغلبها على الأمريكية فارفارا ليبتشينكو بنتيجة 6-3 و3-6 و6-4 في ساعتين و44 دقيقة.