المهندس خالد عبدالعزيز

قرر وزير الشباب والرياضة المصري، المهندس خالد عبدالعزيز، إعادة تشكيل مجلس إدارة اتحاد التنس لمدة عام أو لحين انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي للدورة الانتخابية 2012/2016.

ويضمّ تشكيل المجلس الجديد إسراء محمد مجد الإسلام رئيسًا، وأيمن عزمي جلال نائبًا، وعضوية كلٍ من محمد عمرو السلالي، وأحمد نادر نشأت، ونهلة حسن بدران، ومحمد عصام الدين أباظة، وعدلي إسماعيل الشافعي، وضياء الدين نبيل لطفي.

ويتولى المجلس الجديد اختصاصات مجلس الإدارة المنصوص عليها في قانون الهيئات الرياضية ولائحة النظام الأساسي للاتحادات الرياضية والدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد قبل انتهاء مدته.

وكان قد صدر حكم قضائي من محكمة القضاء الإداري بحلّ مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة إسراء السنهوري بعد الحكم ببطلان الانتخابات، التي عقدت العام 2012؛ لثبوت تزوير في عمليات التصويت وأخطاء في الإجراءات.

وتقدم أيمن عزمي المرشح الخاسر في انتخابات اتحاد التنس التي عقدت في 29 أيلول/ سبتمبر 2012، بدعوى قضائية لدى محكمة القضاء الإداري؛ للمطالبة ببطلان الانتخابات لوجود تزوير بها، وهو ما نتج عنه صدور حكم نهائي ببطلان الانتخابات وحلّ مجلس الإدارة برئاسة إسراء السنهوري.