الاتحاد المصري للكاراتيه

عقد اتحاد الكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، اجتماعا اليوم في مدينه شبين الكوم لمناقشة وضع تعديل للوائح الاتحاد لما فيه صالح المدرب، حيث شهد الاجتماع حضور كل من محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه وعصام عبد الرؤوف وأحمد أبوعيشة عضوي مجلس اداره الاتحاد وخالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد وأحمد رضوان رئيس لجنة المسابقات ومحمد الجزار رئيس لجنه القيد وذلك لمناقشة بدء العمل على تعديل اللوائح الخاصة بالاتحاد لما فيه صالح المدرب.
من جانبه أكد محمد الدهراوي أنه وجه ببدء مناقشة لائحة صندوق الزمالة ولائحة المدربين واللائحة المالية للاتحاد ولائحة شؤون اللاعبين ولائحة الاختبارات أيضا.

 وكان رئيس الاتحاد قد كشف أن هناك 4 موظفين فقط يذهبون للاتحاد لتسيير الأعمال، عبارة عن المدير المالي والمدير التنفيذي وموظفين آخرين بالتناوب بين موظفي الاتحاد، لتقليل عدد الموظفين في مكان واحد، وبالنسبة له شخصيا يذهب إلى الاتحاد حال استدعى الأمر ذلك. وشهدت الأيام الماضية مخاطبة الاتحاد للوزارة لتعويض المدربين غير المؤمن عليهم خلال فترة توقف النشاط، خاصة أنه ليس لديهم مصدر رزق، وهو ما قامت به الوزارة على أكمل وجه

قد يهمك ايضا :

معسكر مشترك يجمع أبطال مصر وتونس في الكاراتيه

اتحاد الكاراتيه يخاطب وزارة الرياضة المصرية لدعم المدربين والحكام والإداريين