لاتسيو

ستكون مباراة ديربي العاصمة الإيطالية روما مساء اليوم هي الأولى التي يتم إقامتها خلف أبواب مغلقة ودون حضور جماهيري، وهي المباراة التي تقام في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الايطالي.

وجرت مواجهات الموسم الماضي بين روما ولاتسيو في أيلول/ سبتمبر وكانون الثاني/ يناير، أي قبل جائحة كورونا التي أدت إلى غياب الجماهير، وستكون مواجهة هذا المساء أول ديربي يلعب خلف أبواب مغلقة، وأيضًا سيكون هذا أول ديربي لمالك لروما الجديد دان فريدكين الذي أكمل الاستحواذ على النادي الصيف الماضي، وبالإضافة إلى ذلك، سيبدأ حراس المرمى الإسبان مع روما ولاتسيو لأول مرة في التاريخ.

وانضم المخضرم بيبي رينا إلى لاتسيو من أستون فيلا في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بينما انتقل باو جوميز إلى روما في عام 2019.

ويدخل روما المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد لاتسيو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

الجدير بالذكر أن لاتسيو سيواجه بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، نهاية شهر شباط/ فبراير المقبل، في حين سيخوض روما مواجهة سهلة نسبيا أمام سبورتنج براجا البرتغالي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي "يوروباليغ"

قــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

موراتا يوافق على العودة الى الدوري الايطالي

 

لاتسيو يهزم روما في الدوري الايطالي لكرة القدم