منتخب ألبانيا

صعد منتخب ألبانيا للقسم الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3 / 2 على ضيفه منتخب بيلاروس اليوم الأربعاء في الجولة السادسة "الأخيرة" للمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضًا فوز ليتوانيا 2 / 1 على مضيفتها كازاخستان.

وارتقت ألبانيا إلى صدارة ترتيب المجموعة، بعدما رفعت رصيدها إلى 11 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيها بيلاروس، ليصعد المنتخب الألباني إلى القسم الثاني في النسخة المقبلة للبطولة، وفي المقابل، بقي المنتخب الليتواني في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط، بفارق أربع نقاط أمام منتخب كازاخستان، القابع في مؤخرة الترتيب، الذي سيخوض الملحق الفاصل لتفادي الهبوط للقسم الرابع أمام نظيره القبرصي.

تقدم منتخب ألبانيا بهدفين في العاصمة الألبانية تيرانا حملا توقيع سوكول سيكاليشي في الدقيقتين 20 و27 من ركلة جزاء، قبل أن يقلص ماكسيم سكافيش الفارق، بتسجيله الهدف الأول لبيلاروس في الدقيقة 35.

عزز المنتخب الألباني من تقدمه، بعدما أضاف ري ماناج الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 44، فيما تكفل ماكس إيبونج، بإحراز الهدف الثاني لبيلاروس في الدقيقة 80.

قد يهمك ايضا:

التعادل السلبي يخيم على مواجهة ليتوانيا وألبانيا في دوري الأمم الأوروبية

شاهد: مؤتمر صحفي لوزير الخارجية الروسي لافروف ورئيس وزراء ألبانيا