وداعا سعود الفيصل

نعى الرياضيون بمختلف شرائحهم ببالغ الحزن والأسى، الأمير سعود الفيصل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين المشرف على الشؤون الخارجية – رحمه الله – سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، بعد أن خدم دينه ووطنه على مدار 4 عقود.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال: “قدر الله وما شاء فعل كل نفس ذائقة الموت، فقدت السعودية والأمة العربية والإسلامية والعالم بأسره رجلًا نادرًا فذًا حكيمًا خدم أمته لآخر يوم”.

من جانبه، بيّن قائد منتخب المملكة وفريق الهلال المعتزل محمد الدعيع أن الأمير سعود الفيصل كان من الرجال المخلصين معزياً الوطن في وفاته.

وأعرب النجم الدولي المعتزل ولاعب فريق الشباب السابق سعيد العويران عن حزنه لوفاة الأمير سعود الفيصل، قائلاً: “رحم الله الأمير سعود الفيصل في هذه الليالي المباركة، عظم الله أجرك يا وطن.. جرحنا كبير بفقد رجل السياسة الأول إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وذكر الإعلامي الرياضي بتال القوس: ” ‏ذهب الصارم المحنك رحمك الله يا سعود، يبكيك وطن، وأُمة غادرت وما غادرت، وإنا على فراقك لمحزونون”.

وأوضح قائد الهلال ياسر القحطاني أن الأمة العربية فقدت رجلاً عظيماً، فيما قال لاعب النصر نايف هزازي، غادرنا اليوم عميد السياسين في ليلة نظنها ليلة القدر وفي ليلة الجمعة وفي العشر الآواخر.