النجمة بيونسي

تُعتبر النجمة بيونسي قدوة بجرأتها وشهرتها ولكننا شاهدناها بإطلالات عملية في القترة الأخيرة خصوصاً بعدما جسّدت حملة addidas x Ivypark حيث بدت النجمة رائعة بـ إطلالات عملية ورياضية تصلح للعمل وللعطلات الأسبوعية التي تتناسب مع الزمن الذي نعيش فيه حالياً.

ماذا اختارت بيونسي مؤخراً من أزياء عملية؟

اخترنا لك سيدتي 7 إطلالات لتستوحي منها ما يناسب طبيعة عملك فليست كل الوظائف اليوم تستدعي انتعال الكعب العالي ولا التاييرات الرسمية الضيقة ولكن يمكن ارتداء أطقم مع سترات بومبير وأحذية رياضية يمكن استبدالها في حال استجد اجتماع مهني طارئ.

اللوك الأول: السترة القصيرة مع السروال العملي والكعب:

اختاري على مثال بيونسي السترة المرجانية الموحدة القصيرة مع سروال رياضي الطابع وانتعلي معه صندلاً من الـ PVC الشفاف.

اللوك الثاني: طابع كولور بلوك الزاهي

استوحي من إطلالة بيونسي الساحرة التي ارتدت طقماً بطابع Color block المطبع بالألوان ويمكنك ارتداء السترة على شكل فستان لأنها طويلة أو يمكن تنسيق السروال الضيق والكعب العالي الأبيض معها كما فعلت النجمة.

اللوك الثالث: الفستان الكتان مع الصندل الأبيض والحقيبة الصندوق

اختاري على مثال بيونسي الفستان الأبيض المصنوع من قماش الكتان العملي واحملي حقيبة بنفسجية جلدية وانتعلي صندلاً ابيض بكعب عريض منخفض. ويمكنك وضع نظارات على شكل cateye ذات إطار عريض أبيض.

اللوك الرابع:

استوحي من اللوحات التجريدية التي تجسّد الفن المعاصر هذا الزي الذي ارتدته بيونسي ويتميز بألوان مغيب الشمس. ويتألف من قميص حريري بأكمام نصفية وسروال مريح من القماش نفسه.

اللوك الخامس: ارتدي المعطف الصوفي البيبي بلو

اختاري التوب البيضاء والسروال المستقيم وتدثّري كما فعلت بيونسي بمعطف رائع أزرق باستيل وانتعلي كعب الستيليتو العالي. الزي من مجموعة "أيفي بارك وأديداس".

اللوك السادس: البومبير جاكيت والقميص الأبيض معاً

نسّقي على مثال بيونسي القميص والسروال الأبيض الضيق وتدثري بسترة بومبير جاكيت بيضاء وانتعلي الحذاء العملي الذي يصل إلى الكاحل. هي إطلالة مونوكروم راقية يمكنك الاستيحاء منها للمكتب.

اللوك السابع: الكنزة الدافئة الواسعة مع سروال مطاطي أو مع الدنيم

اختارت بيونسي oversized sweater بلون أخضر باستيل أو ما نسميه mint ونسّقتها مع قبعة من اللون نفسه وسلاسل ذهبية في العنق.

قد يهمك ايضاً

بيونسي تتبرع بـ6 ملايين دولار لمكافحة تفشي فيروس كورونا

صدور ألبوم "مفاجئ" من بيونسي ووثائقي عن أبرز حفلتين في مسيرتها