الممثلة أودرينا بارتيدغ

تألقت الممثلة أودرينا بارتيدغ، البالغة من العمر 29 عامًا، في فستان قصير، يُظهر نحافتها التي تحسد عليها بشكل كبير، على السجادة الحمراء فى حفل توزيع الجوائز السنوي الـ 16 "يونغ هوليود"، على مسرح يلترن في لوس أنغلوس، حيث بدت باتريدغ أقل وزناً أكثر من أي وقت مضى.
وكانت باتريدغ، ترتدي زيًا يغلُب عليه اللون الأبيض، فكانت البلوزة بيضاء شفًافة بأكمام طويلة، وبها بعض النقوش الطولية، ويصل طولها إلى منتصف البطن. وكانت التنورة التي ترتديها قصيرة في لون أبيض أيضًا وتشبه نقوشاتها القلم الرصاص.


وأمسك الممثلة في يدها حقيبة بيضاء صغيرة، بها ترس ذات سلسلة فضية للكتف، وتميزت بإظهار شعرها على شكل موجات ناعمة في لون أصفر داكن.
وعند سؤالها عن سر نحافتها التي ظهرت بها للمرة الأولى، على غير العادة مقارنة بالفستان الذي أظهرها بدينة إلى حد ما فى حفل "الأوسكار "2010، قالت "إنني أحافظ على وزني، وأتناول أي شيء أرغبه، ولكن أتناول الأكلات في اعتدال لتحقيق الوزن الذي أنا عليه الآن"، وأضافت أنها لا تُفضًل الذهاب إلى مراكز الألعاب الرياضية بل تُفضًل ممارسة رياضة المشي مع كلبها.
وكتبت باتريدغ في وقت سابق تغريدة لها على موقع "تويتر" تظهر رغبتها في حضور الحفل، قائلة "إنني متشوقة للغاية لحضور حفل (يونغ هوليود) هذا العام".