النجمة الأميركية كيم كارداشيان

أطلَّت النجمة الأميركية كيم كارداشيان من دون شعرها الطويل الذي ينسدل أسفل ظهرها، فكشفت النجمة عن شعرها الطبيعي الذي يبلغ طوله أسفل كتفيها، خلال جولة مكوكية قامت بها، الإثنين الماضي، في باريس، مع خطيبها كاني ويست.
وارتدت كارداشيان (33 عامًا) ثوبًا أسود ضيقًا وطويلاً مزينًا بتصميمات معقدة باللؤلؤ،  لكن هذا الثوب لا يبدو أنه مريح للتسوق، لكنها تسوقت به في الشوارع الباريسية، وزارت محلات "Givenchy،Balmain ، وLanvin".


وارتدت الجميلة السمراء فستان زفاف في "Lanvin"، كان على غلاف مجلة "فوغ"، وكانت كيم قد هبطت إلى باريس من فترة ليست بطويلة قبل أن تبدأ رحلة التسوق، وفور وصولها كانت ترتدي فستانًا أسودَ مخمليًا ضيقًا وحزامًا ذهبيًا، وكانت تسحب شعرها بكعكة صغيرة إلى الوراء، حيث كانت تبدو بمظهر طبيعي.


وذهبت كارداشيان مع خطيبها كاني ويست خلال زيارتها باريس إلى "French chateau"، لمعرفة ما إذا كان متاحًا لهما حجز الزفاف في 24 أيار/ مايو المقبل، لكن على الرغم من أن العقار يقع على بُعد 14 ميلاً خارج باريس في "Louveciennes"، ويبدو قديمًا لكنه تم بناؤه منذ 6 سنوات فقط، لكن "Chateau Louis XIV" تشبه قلعة من القرن الـ17، ويلائم الأميرة.