تيغارون شيري

تجهز إدارة "الأهلي" الجديدة التي سيتم تزكيتها في 8 شوال المقبل برئاسة مساعد الزويهري لصفقه محلية ستكون حديث الشارع الرياضي، وترضي طموح وعشاق القلعة الخضراء.

وتطبخ الصفقة التي ستكون هدية الرئيس الجديد لناديه على نار هادئة، حيث تكتمت على المعلومات خشية إفشال الصفقة ودخول منافسين، وعُلم فقط أن قيمتها تتجاوز 27 مليون ريال.

ووضع المدير الفني السويسري كرستيان غروس، الإدارة في مأزق شديد بعد إصراره وتمسكه بلاعب نادي "غرونغن" الهولندي تيغارون شيري (27 عامًا)، والتعاقد معه هذا الموسم، بعد أن أغلقت المفاوضات في وقت سابق.

ويتواجد المدير التنفيذي للفريق مروان دفتردار، في هولندا للتعاقد مع اللاعب والتوقيع معه بعد الاتفاق على جميع بنود العقد، حيث أرسلت صيغة مسبقة منه للاعب.

وجاء ذلك بعد أن رفعت إدارة "الأهلي" العقد مع إصرار اللاعب على مغادرة فريقه، وكان غروس طالب به من الموسم الماضي لمعرفته بإمكاناته الفنية العالية.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن اجتماعات عدة تمت بين اللاعب والمدرب في فترة الإجازة قبل عودة الأخير إلى جدة، مضيفة أن غروس على اتصال مباشر مع اللاعب لإقناعه بقبول العرض الأخير.

وأبدى اللاعب رغبته الأكيدة بعد تسهيل كل العقبات التي ستواجه المفاوضات، ومن المتوقع أن يعلن المركز الإعلامي خلال الـ 24 ساعة المقبلة عن الصفقة التي بلغت قيمتها سبعة ملايين يورو.