نادي "الخليج" السعودي

تنتظر إدارة نادي "الخليج" السعودي وصول اللاعب الأردني إبراهيم الزواهرة والكاميروني أمينو بوبا إلى المملكة الثلاثاء، ومن المقرر أن يكتمل عقد اللاعبين الأجانب السبت، بوصول المهاجم العراقي مروان حسين بعد الانتهاء من المشاركة مع فريقه "الشرطة".

ووصل في وقت سابق إلى مدينة سيهات، مساء الجمعة، الغيني أبو بكر سيلا، واستأنف فريق "الخليج" الأول لكرة القدم تدريباته، الخميس، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل.

وعقد المدير الفني للفريق، التونسي جلال قادري، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور رئيس النادي فوزي الباشا، وأعضاء مجلس الإدارة للتحريب بهم بعد عودتهم من الإجازة.

وشهد الاجتماع الذي عقده قادري حضور نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق، نزيه النصر، ومدير الاحتراف، جعفر سليس، وتحدث المدير الفني خلال الاجتماع عن أهداف الموسم الجديد بالنظر إلى إمكانات الفريق كما شرح مراحل الإعداد التي سيخضع لها اللاعبون قبل خوض دوري عبداللطيف جميل.

وأجرى الجهاز الفني والعلاج الطبيعي بعض الاختبارات اللياقية والتي ستستكمل في اليوم التالي بإجراء اختبارات على عضلات اللاعبين من أجل إعداد تقرير متكامل عن اللاعبين لتقسيمهم إلى مجموعات بحسب جاهزيتهم.