المدير الفني التونسي نصيف البياوي

يواصل فريق "الفتح" السعودي تدريباته على ملعبه الرئيسي، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي المقبل.

وعَمَد المدير الفني التونسي نصيف البياوي في الحصة التدريبية على الجري بسرعات مختلفة حول الملعب لمدة ٣٠ دقيقة، ثم نفذ مجموعة من تمارين اللياقة المكثفة باستخدام الكرة عبر مربعات لياقية منوعة، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب باللعب من لمستين.

من جهة أخرى، أجرت المجموعة الأولى من لاعبي فريق الفتح صباح الاثنين، فحوصات طبية لدى الراعي الطبي مستشفى الموسى التخصصي للوقوف على الجاهزية الصحية والبدنية للاعبين كافة.

يذكر أن الحصة التدريبية شهدت حضور ومتابعة الأمين العام للنادي أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة نبيل البراهيم.

ويشارك نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الفتح السعودي، مساء الاثنين، الأطفال في فعاليات مهرجان قرقيعان الفتح، في ظل المسؤولية الاجتماعية للنادي.

هذا وأعلن النادي افتتاحه مساء الأربعاء المقبل، رسميًّا ملعب الأنجيلة الصناعي بنادي الفتح الذي تم إنشاؤه أخيرًا بمواصفات عالية الجودة ومدرجات للجماهير ومقاعد للاعبين.

ويأتي ذلك حرصًا من إدارة النادي على تقديم خدمة أفضل وسلامة المشتركين من خلال الأنجيلة الصناعية الأفضل، وسيستفيد فريق البراعم وجميع المشتركين من هذا الملعب.

وسيشارك في الافتتاح لاعبو الفريق الأول من خلال خوض مباراة افتتاحية مع عدد من لاعبي البراعم والمميزين من مدرسة كرة القدم بالنادي، وستنظم الكثير من الفعاليات بمناسبة الافتتاح كالألعاب النارية والعروض والجوائز القيمة للحاضرين.