فريق "الهلال"

يعقد مدير الجهاز الفني لفريق "الهلال" الأول لكرة القدم اليوناني جوريجوس دونيس عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الجمعة، اجتماعًا بلاعبي الفريق في مقر النادي، بعد تمتّعهم بإجازتهم الموسمية التي امتدت لـ35 يومًا.

ويسلّم الجهاز الفني للاعبي الفريق برامجهم خلال الفترة المقبلة، وسيوضّح جميع الأمور المتعلّقة بالموسم المقبل، على أن يؤدي اللاعبون بعد نهاية الاجتماع أولى حصصه التدريبية استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، إذ ستتواصل تدريباتهم حتّى 16 من شهر تموز/يوليو الجاري.

وسيتمتّع اللاعبون يومي 17 و18 من تموز/يوليو بإجازة عيد الفطر، قبيل المغادرة إلى النمسا مساء 19 تموز/يوليو؛ لإقامة معسكر تحضيري يستمر حتّى العاشر من شهر آب/أغسطس المقبل، وذلك بعد أن قرّر دونيس تمديد المعسكر، نظير إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة كأس السوبر السعودي لكرة القدم في لندن.

ويغادر الفريق من مقر إقامته في النمسا في العاشر من شهر آب/أغسطس المقبل إلى لندن، تحضيرًا لملاقاة نظيره "النصر"، في 12 من الشهر ذاته، في نهائي كأس السوبر السعودي، على أن يعود اللاعبون في 13 آب/أغسطس إلى مدينة الرياض، استعدادًا لملاقاة نظيره "الوحدة" في أولى مبارياته في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لعام 2015 / 2016 م، وقرّر الجهاز الفني أن يخوض الفريق في معسكره التحضيري أربع مباريات تجريبية.

ويذكر أنّ دونيس منح الخماسي (خالد شراحيلي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري ونواف العابد) إجازة إضافية تستمر حتّى 18 تموز/يوليو الجاري؛ نظير مشاركتهم مع المنتخب السعودي، على أن يغادر الخماسي مع الفريق مساء 19 تموز/يوليو الجاري إلى النمسا، في حين مدّد المدرب إجازة اللاعب سلمان الفرج أربعة أيام إضافية بدءً من الجمعة؛ نظرًا لانضمامه لمعسكر المنتخب.