تقديم اللاعبين في مؤتمر صحفي

نظم المركز الإعلامي في نادي "الشباب" بحضور رئيس النادي المكلف الأستاذ عبد الله القريني، مؤتمرًا صحافيًا للثنائي المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الكروي الأول في النادي مشاري الثمالي، واسماعيل مغربي، حيث تحدثا عن انتقالهما إلى النادي.

وقدم رئيس النادي شكره وتقديره للرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز، وعضو الشرف الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وعضو الشرف الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد على دعمهم للنادي خلال الفترة الماضية، ورحب القريني باللاعبين، مؤكدًا أنهم في النادي حريصون على استقطاب اللاعبين المميزين.

وطمأن الرئيس الشبابي الجماهير أن ناديهم في أيدي أمينة، ولا خوف عليه، مبينًا أن الجماهير الشبابية ستسمع أخبار سارة خلال الأيام المقبلة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، مشددًا على أنهم حريصون على استقطاب أي لاعب يحتاجه الفريق.

ونفى القريني خبر انتقال اللاعب حسن معاذ، مشيرًا إلى أن اللاعب كان في اجازة وسافر لأداء العمرة، ولا صحة لانتقاله، مؤكدًا على أن النادي إذا تسلم أي عرض سيعلن عنه بكل شفافية، مشيرًا إلى أنهم في الإدارة يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة النادي.

وشدد الرئيس المكلف على أن يجرى العمل على ترتيب أوضاع النادي، مبينًا أنه بعد عيد الفطر سيتم إعلان مرشح رئاسة النادي وموعد انعقاد الجمعية العمومية