رياض محرز

بعث رياض محرز نجم مانشستر سيتي رسالة إلى محبيه عقب تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، حيث كتب محرز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: "شكرا للجميع على الرسائل الجميلة، أنا بخير، ابقوا بأمان واعتنوا بأنفسكم"، حيث أن مانشستر سيتي كان قد أعلن عن إصابة نجميه الجزائري رياض محرز، والفرنسي إيمريك لابورت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه إصابة الثنائي وجاء نصه على النحو التالي: " يمكن لمانشستر سيتي تأكيد إصابة رياض محرز وإيمريك لابورت بفيروس كورونا".

 

وأضاف: " كلا اللاعبين حاليًا يخضع لفترة من العزلة الذاتية وفقًا لبرتوكول الدوري الإنجليزي وحكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي".

 

وتابع: "لا يظهر على الثنائي أي أعراض للفيروس، والجميع في النادي يتمنون لرياض وإيمريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات استعدادًا للموسم الجديد".

 

مانشستر سيتي كان من المفترض أن يبدأ الموسم الجديد بمواجهة أستون فيلا، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المباراة تأجلت بسبب مشاركة سيتي في أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا، كما من المقرر أن تكون أولى مباريات السيتيزين  في الموسم الجديد أمام وولفرهامبتون 21 أيلول/ سبتمبر الجاري

قد يهمك ايضا :

محمد بن يحيى جديد المستقدمين في "مولودية وهران"

وفاق سطيف يدرس معاقبة مدافعه محمد بن يحيى لرفضه الامتثال لتعليمات الجهاز الفني