تشكيلة دفاع تاجنانت

عادت تشكيلة دفاع تاجنانت إلى أجواء التحضيرات بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز المهم، الذي حققته في الجولة الماضية أمام المتصدر أولمبي المدية، حيث انطلقت المجموعة في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة المقبلة أمام أمل الأربعاء، في موعد يعتبر اختبار جديد لتشكيلة الدفاع في مباريات خارج الديار.
وسيحاول المدرب مصطفى بسكري، الاستثمار في المعنويات الجيدة لأشباله، من أجل تسجيل ثاني نتيجة خارج الديار منذ بداية الموسم، بعد الاكتفاء طيلة مرحلة الذهاب بفرض التعادل فقط أمام اتحاد الحراش في ملعب أول نوفمبر بالعاصمة.
ويغيب حاليا عن تدريبات الدفاع لاعبين اثنين، هما صانع الألعاب وناس حمزة والمهاجم بن يطو، بسبب معاناتهما من الإصابة، وسيحسم طبيب النادي اليوم، في أمر مشاركتهما من عدمه، في لقاء هذا السبت أمام «الزرقاء».
وحجزت إدارة النادي في أحد الفنادق المتواجدة في الجزائر العاصمة، من أجل إقامة التشكيلة ليلة الجمعة، تحسبا لموعد المواجهة الصعبة المنتظرة، بداية من الساعة الرابعة عصرا في ملعب إسماعيل مخلوف، حيث تقرر السفر نحو العاصمة في وقت مبكر من هذا الجمعة.ويسوي اليوم، رئيس لنادي الطاهر قرعيش منحة الانتصار على حساب المدية، بقيمة ستة ملايين سنتيم، مع تقديم وعد بتخصيص منحة مغرية، حال نجاح رفقاء غمراني من تسجيل نتيجة إيجابية في الموعد القادم، ما يسمح لفريقه الابتعاد بخطوة عملاقة، عن منطقة المهددين بالسقوط.
وتنتظر إدارة الدفاع الاستفادة خلال الشهر القادم، من إعانات السلطات المحلية، حتى يتسنى لها تسوية الأجور الشهرية المتأخرة، رغم أن المسؤول الأول عن الفريق قرعيش، ربط سابقا تسوية المستحقات العالقة بتحسن النتائج في الجولات المقبلة من البطولة

قد يهمك ايضا :

الجزائري يوسف عطال يعود إلى المستطيل الأخضر في نيسان المقبل

تقارير تكشف توتنهام يستهدف ضم "يوسف عطال" في الميركاتو الصيفي المقبل