المنتخب الوطني السعودي

أجرى المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم أولى حصصه التدريبية في المعسكر الخارجي المقام حاليًا في العاصمة التايلاندية "بانكوك" ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م. 

وأجريت الحصة التدريبية على الملعب الوطني ببانكوك، وبدأت بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمرين التمرير المتنوع، بعدها قسم اللاعبين في مجموعات صغيرة واللعب في المساحات الضيقة.
واكتفى الثنائي محمد آل فتيل وياسر الشهراني بحصة تدريبية استرجاعية في النادي الصحي، فيما لم يشارك سلمان المؤشر في التدريبات لتعرضه لنزلة معوية.
وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت، والقائم بالأعمال السعودية في مملكة تايلاند عبدالإله الشعيبي.

وكانت بعثة المنتخب الوطني وصلت إلى مطار دون موينغ الدولي بالعاصمة التايلاندية "بانكوك" بعد أن غادرت مدينة الرياض مساء أمس الأول الخميس، لإقامة معسكر إعدادي قبل خوض المواجهة المقبلة في الـ23 من مارس الجاري أمام منتخب تايلاند.
وترأس البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت، وكان في استقبال البعثة القائم بالأعمال السعودية في مملكة تايلاند عبدالإله الشعيبي وممثلو سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة تايلاند حمدي السهلي وحمد القبيسي وريان البلادي والمنسق الإداري للمنتخب محمد الحميد.