النجم الجزائري رياض محرز

أثار قرار المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا باستبدال النجم الجزائري رياض محرز من مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره وولفرهامبتون في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم استياء الجماهير.

وبينما كان السيتي متقدماً بهدفين نظيفين، استبدل بيب غوارديولا محرز الذي قدّم شوطاً أول مميزا، لكن أصحاب الدار تمكنوا من العودة في اللقاء بريمونتادا تاريخية بعد تسجيل 3 أهداف في شباك كلاوديو برافو، حارس السيتي الذي دخل بدلاً من الأرجنتيني سرخيو أغويرو، بعد طرد البرازيلي إيدرسون.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قرار بيب غوارديولا بسبب استبدال محرز الذي يرى بعضهم أنه يستحق البقاء ومركزاً أساسياً في نادي مانشستر سيتي.

وقال أحد المغردين على تويتر: “خروج محرز كان سيئا، خروج دي بروين كان كارثيا لكن إبقاء رحيم في الملعب هو الفضيحة”، وأضاف آخر: “السبب الذي ترك غوارديولا ينهار هذه السنة بعيداً عن عدم تعويضه لكومباني أنه لم يعامل محرز بالطريقة التي من المفروض كان يعامله بها، ما أعطاه الفرصة مثل الموسم الماضي برناردو سيلفا”. وبهذه الهزيمة تقلّصت آمال مانشستر سيتي في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما ارتفع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 14 نقطة.ر

قد يهمك ايضا:

سفيان بن دبكة يؤكد أن تأهل فريقه جنبه السقوط في وحل المشاكل والاستمرار التنافس مهم

خير الدين زطشي يؤكد أنه فكر في الاستقالة مرتين من رئاسة الاتحاد الجزائري