اتحاد مدينة عنابة

خرج أنصار فريق اتحاد مدينة عنابةفي مسيرة انطلقت من ساحة الثورة إلى غاية مقر الولاية، رافعين شعارات ومرددين هتافات، تطالب برحيل رئيس النادي الهاوي محمد الهادي كروم، وكذا مدير الشركة الرياضية عبد الباسط زعيم، وبقية المساهمين في رأسمال شركة النادي، محملين إياهم الوضعية السيئة، التي يعيشها الفريق وكذا النتائج السلبية.
الأنصار الغاضبون طالبوا بتدخل السلطات العليا، من أجل وضع حد للفساد – كما وصفوهم - الذي يعيشه الفريق مند سنوات، وإحداث تغيير جدري، بإسناد رعاية النادي إلى شركة وطنية، وتعيين أشخاص لهم خبرة في التسيير، بمساعدة أبناء الفريق من اللاعبين القدامى.
هذا، وقد زاد الانهزام الأخير للفريق على أرضية ميدانه أمام مولودية العلمة، من غضب الأنصار المتخوفين من السقوط إلى القسم الثالث مرة أخرى، بالإضافة إلى الصراع القائم بين المناجير العام محمد الهادي كروم، ومدير الشركة الرياضية عبد الباسط الزعيم، الذي أبدى نيته العودة للتسيير بعد خروجه من السجن.
الأنصار الذين تجمعوا زوال أمس، أمام مدخل ديوان والي الولاية، أصروا على لقاء ممثليهم المسؤول الأول على الولاية، من أجل التدخل وإيجاد حل نهائي للمشاكل التي يعرفها الفريق، غير أن الوالي كان في خرجة ميدانية ببلدية شطايبي، مما أجل الجلسة التي أرادها أنصار فريق بونة

قد يهمك ايضا :

العنف وخرجة أندية المحترف الثاني تسيطر على أشغال الجلسة

نائب رئيس الاتحاد العربي رورارة يكشف ندرس إقامة بطولة عربية على شاكلة كأس القارات