تشكيلة دفاع تاجنانت

اجتمع رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش باللاعبين بهدف تحفيزهم، تحسبا للقاء القادم الصعب أمام أمل الأربعاء، حيث أكد في البداية تسوية منحة الفوز في لقاء الجولة الأخيرة أمام المتصدر أولمبي المدية، بقيمة ستة ملايين سنتيم لكل لاعب، مع الكشف في نفس الوقت عن تخصيص قيمة عشرين مليون سنتيم، حال نجاحهم بعد غد السبت، من العودة بالزاد كاملا أمام «الزرقاء»، في ملعب إسماعيل مخلوف.


ولم تتوقف وعود قرعيش عند هذا الحد، بل أبلغ رفقاء القائد قوميدي، أنه في حال انتصارهم أمام الأربعاء، سيصب في حساباتهم البنكية أجرة شهر منتصف الأسبوع القادم، وهو ما أسعدهم كثيرا، خاصة وأنهم طالبوا في الآونة الجزائرالأخيرة، بتسوية أجورهم الشهرية.
ومن جانب آخر، كشف الطاقم الطبي عن غياب المهاجم المتألق بن يطو عن مباراة السبت، بعد التأكد من نتائج الفحوصات التي أجراها مؤخرا، والتي أثبتت معاناته من إصابة على مستوى الركبة، حيث سيخضع لفترة راحة سلبية لا تقل عن مدة أسبوع واحد، وهو ما سيضع المدرب بسكري في مشكلة حقيقية، نظرا لمكانة اللاعب في الحسابات الرئيسية.

وفي المقابل، سيعود بداية من اليوم صانع الألعاب وناس حمزة إلى التدريبات، بعد انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها، جراء شعوره بآلام على مستوى العضلة المقربة، عقب نهاية لقاء الجولة السابقة أمام أولمبي المدية.
 وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن اللاعب السابق لشبيبة بجاية، سيكون معنيا بلعب لقاء أمل الأربعاء

قد يهمك ايضا :

العنف وخرجة أندية المحترف الثاني تسيطر على أشغال الجلسة

نائب رئيس الاتحاد العربي رورارة يكشف ندرس إقامة بطولة عربية على شاكلة كأس القارات