تشكيلة دفاع تاجنانت

تكبدت أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت ثاني هزيمة ثقيلة على التوالي، وهذه المرة عندما نزلت ضيفة على المنافس وداد تلمسان في ملعب الشهيد العقيد لطفي، حيث تمكن الوصيف من تحقيق الأهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، أمام تشكيلة كانت منهارة تماما، خاصة وأن المدرب مصطفى بسكري، اضطر للاعتماد على العناصر الاحتياطية، بسبب الغيابات الكثيرة المسجلة.
واستطاعت تشكيلة الوداد من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة في الشوط الأول، والبداية كانت في الدقيقة 17، بعد تنفيذ بلحمري مخالفة قريبة غير مباشرة، والمدافع مسعودي يرتقي فوق الجميع ويضع الكرة برأسية محكمة في شباك الحارس مدور.
ولم نسجل ردة فعل قوية من جانب «الدياربيتي» بعد هدف مسعودي، حيث واصل الدفاع في التكتل، دون المغامرة نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة، بل الذي حدث العكس، عندما نجح نزواني أربع دقائق فقط قبل نهاية المرحلة الأولى، من توقيع الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة العمليات.
وبعدها بدقائق قليلة الحكم بوزرار يعلن ضربة جزاء لصالح الوداد، بعد لمس أحد لاعبي تاجنانت الكرة بيده، يتقدم صانع الألعاب بلحمري، وينجح في تحويلها إلى هدف ثالث.
واستمر مهرجان أهداف الوداد في المرحلة الثانية، حيث وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بدايتها، تمكن بن وناس من التسجيل، بعد مراوغته لأحد مدافعي تاجنانت، قبل أن يضع الكرة في شباك مدور.
وحاولت عناصر الدفاع في الدقائق المتبقية نقل الخطورة، لكن وجدت دفاعا صلبا ومنظما، مع تألق الحارس شلالي في التصدي للكثير من الفرص الخطيرة

قد يهمك ايضا :

الدولي الجزائري "سفيان بن دبكة" يُسجل هدفه الأول مع الفتح

براهيمي يتحدث عن هدف محرز الخرافي في مرمى نيجيريا