رئيس أمل الأربعاء حميد بوخالفة

أبدى رئيس أمل الأربعاء، حميد بوخالفة، الكثير من التفاؤل بشأن قدرة فريقه على مواصلة مشوار منافسة كأس الجمهورية، خاصة بعد تحقيق فوز مستحق على حساب نصر حسين داي، في الدور السادس عشر بهدف مقابل لاشيء بعد 120 دقيقة من اللّعب.

وأكد رئيس أمل الأربعاء، بعد المباراة مباشرة أن المباراة كانت كبيرة بكبر منشطيها، مضيفا أن فريقه له القدرة الكافية لمقارعة الكبار في الدور القادم من كأس الجمهورية.

وأوضح بوخالفة: "في مقابلة الكأس لا فرق بين فريق كبير وصغير، لأن نشوة الكأس عند الفرق التي تسمى بالصغيرة لها نكهة خاصة وفريقنا أمام نصر حسين داي أدى مباراة رجولية وقدم مردودا متميزا. رغم أننا لعبنا الوقت الإضافي بعشر لاعبين بعد طرد أحد لاعبينا، إلا أن المجموعة طبقت نصائح المدرب كمال بوهلال واستطعنا الحصول على ضربة جزاء نفذناها بإحكام".

وأضاف: "الاندفاع البدني كان حاضرا في المباراة التي كانت مملوءة بالإثارة والتنافس فوق الميدان والتجاوب في المدرجات من طرف أنصار الفريقين. في منافسة الكأس كل شيء وارد ونحن لسنا أيضا بالفريق السهل وأي فرصة سانحة للمرور إلى الأدوار المقبلة سنستغلها ونحقق فيها الانتصارات، سؤال في محله ما يعني أن الحصاد المسّجل في 16 مباراة يعد نجاحا مهما لأبناء الأربعاء، ورهاننا حاليا في مرحلة العودة هو البقاء على نفس الديناميكية والانضباط بقيادة التقني بوهلال، وهذا شيء إيجابي ورائع لمواصلة العمل على نفس النمط والمنهجية العالية في بيت الأمل. الصعود أيضا أصبح شغلنا الشاغل ولكن بدون غرور، وعليه سندخل مرحلة الإياب من بابها العريض من أجل تسجيل نتائج إيجابية تسمح لنا بالتقدم في المراتب.

واختتم قائلا: "أعتقد ما حققوه في مرحلة الذهاب من بطولة الثاني المحترف وما أنجزوه في الكأس هو جواب مقنع لنا وللجهاز الفني، وهذا دليل أن اللاعبين لهم رغبة مُلّحة من أجل لعب الأدوار الأولى في البطولة والكأس فهو مشكور مسبقا.. الفوز على النصرية والتأهل إلى دور الثمانية ليس بالهّين وأمام فريق من طراز حسين داي ما سيفتح لنا الشهية أكثر، أما البطولة فإن نتائجها هي التي تتحدث، وهذا بدون غرور لأن مرحلة العودة ليست بالهينة، ويجب أن نلعب أمام خصومنا باحترام وبذكاء وبهدوء".

 

قد يهمك أيضًا

جمال بلماضي بعد التتويج بلقب "الكان" يؤكد أنه بدون لاعبي الخضر لا يساوي شيئًا

دعم كبير لـ"ميهايلوفيتش" بعد إعلانه إصابته بسرطان الدم