العماني عماد الحوسني

أبدى العماني عماد الحوسني، اللاعب الدولي السابق، حيرته أمام قرار مشاركة المحرق البحريني، مع فريق كويتي آخر في الدوري السعودي، ووصف ذلك القرار بـ"السلاح ذي الحدين".
وأبدى العماني الذي ارتدى خلال مسيرته شعاري النصر والأهلي السعوديين، إعجابه الشديد بتطور المسابقة، مرشحا النصر للتتويج بلقب الدوري السعودي.

وتحدّث عن مشاركة فريقين خليجيين في الدوري السعودي، قائلا إن "هذا الأمر يحدث للمرة الأولى في المنطقة، لا أعلم ما نتائجه وعواقبه، ولا أستطيع حتى تخيّل انعكاساته، أراه كسلاح ذي حدين، وعلينا الانتظار لرؤية نتائج التجربة"، وبشأن رأيه في انطلاقة الدوري السعودي في الموسم الجاري أكد أنه وجد منافسة قوية بين الهلال والنصر، ويلحق بهما الأهلي لكن النصر متوهج مع الهلال.

وكشف اللاعب الدولي السابق أن أهمّ ما شدّ انتباهه في المسابقة السعودية هو "عدد المحترفين الهائل، وهذا تسبب في إثارة كبيرة، وتنافس بين الأندية.. أنا معجب بالنوعية الجديدة للأجانب في الدوري السعودي، ويشدني مهاجم النصر أحمد موسى، وكذلك الحال مع نور الدين أمرابط"، وعن رأيه في أداء الأهلي قال: "الأهلي كمنظومة هجومية يلعب بشكل جيد، ونجد الأداء مرتفعا في وسط الملعب وفي الهجوم لكن على مدرب الأهلي معالجة الخلل الدفاعي، حتى يكون الفريق مؤهلًا للعودة، حال تأخر النصر أو الهلال، ومن المحتمل أن الفريق تأثر من إصابة معتز هوساوي".

وتمنّى عماد الحوسني فوز الأهلي أو النصر بلقب الدوري السعودي لأنه لعب لهما، قائلا: "رغم صعوبة التوقعات في الوقت الحالي أرى النصر هو الأقرب من وجهة نظري".