البرازيلى غوليانو فيكتور دي باولا

اعترف البرازيلى غوليانو فيكتور دي باولا لاعب فريق النصر والمنضم إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فناربخشة التركي أن مواطنه برونو أوفيني لعب دور بارز في انتقاله إلى صفوف العالمي.

وقال اللاعب البرازيلي ” أودّ أن أشكر كل الجماهير التي حضرت في ملعب النادي البارحة, لقد منحوني استقبالًا دافئًا, الترحيب لم يكن من الجماهير فقط بل من زُملائي اللاعبين كذلك وهذا مهم من أجل التأقلم بسرعه لأنهم جعلوني أشعر بأنني في بلدي”.

وأكمل حديثه "بالتأكيد الدعم الجماهيري الكبير يُشكل ضغطًا إضافيًا على الفريق، ولكن يجب أن نستفيد من هذا الدعم لتقديم أقصى ما لدينا، وإذا قُمنا بذلك ووقفت الجماهير بجانبنا سنكون مؤهلين إلى تحقيق الإنجازات هذا الموسم".

وأضاف "وصلت للتو وسأبدأ بخوض التدريبات وسـألتقي بلاعبي الفريق, واذا إردنا النجاح يجب أن نلعب مع بعض كـفريقٍ واحد من دون تمييز بين اللاعبين المحليين والأجانب، الجميع يلعب باسم النصر".

وعبر عن حماسه لبدء الموسم واللعب مع نادي النصر ومساعدته في تحقيق الانتصارات , وختم" أصبحت جاهزًا بدنيًا والفريق كان يتدرب قبل وصولي لذلك نحنُ مستعدون لبدء المشوار، ولقد تحدثت مع برونو قبل حضوري إلى هُنا , وأخبرني بأن جميع الاندية قاموا بإحضار لاعبين مميزين وأن المنافسه ستكون صعبة وشرسة في الموسم الحالي وأتمنى التوفيق لـ فريقي".