الدولي الجزائري السابق سفير تايدر

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري السابق سفير تايدر وفريقه إمباكت مونريال الكندي، إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسة كأس رابطة أبطال منطقة الكونككاف، حيث تعادل فريق إمباكت مونريال الكندي داخل القواعد سلبا مع الضيف نادي سابريسا من كوستاريكا، مساء الأربعاء. لِحساب إياب ثمن نهائي منافسة كأس رابطة أبطال منطقة الكونككاف "أميركا الشمالية والوسطى والكراييب".

وكان فريق إمباكت مونريال قد تعادل أيضا خارج القواعد ذهابا، لكن بِنتيجة (2-2)، وهو ما منحه تأشيرة التأهّل، استنادا إلى قاعدة الهدف المُسجّل بعيدا عن الديار.

ودخل سفير تايدر متوسط ميدان فريق إمباكت مونريال أرضية الميدان بديلا، في الدقيقة الـ 67 من عمر مباراة العودة. في حين تابع لقاء الذهاب من دكة البدلاء.

وفي الدور ربع النهائي، يلعب سفير تايدر وفريقه إمباكت مونريال الكندي مع الفائز من مقابلتي ثمن النهائي، بين فريق أولمبيا من الهندوراس ونادي سياتل ساوندرز الأمريكي. عِلما أن لقاء الذهاب بِملعب فريق أولمبيا انتهى بِنتيجة التعادل (2-2)، وتُقام مواجهة العودة بِأمريكا فجر هذا الجمعة.

وتُجرى مباراة ذهاب ربع النهائي بِميدان فريق إمباكت مونريال الكندي، ما بين الـ 10 والـ 12 من مارس المقبل. وتُقام مواجهة العودة خارج القواعد في الـ 17 والـ 19 من الشهر ذاته.

للإشارة، فإن فريق إمباكت مونريال الكندي يُشرف على تدريبه التقني الفرنسي ومهاجم “الديكة” سابقا تييري هنري

قد يهمك ايضا :

نجم “ريال مدريد” يُهاجم التحكيم بسبب “رياض محرز”

بمشاركة رياض محرز جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد