الدولي الجزائري جمال بن العمري

اكتسح الشباب السعودي ضيفه الشرطة العراقي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء امس الإثنين في الرياض، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

واستطاع الشباب بقيادة مدربه الإسباني الجديد لويس جارسيا، تسجيل 4 أهداف في أول 22 دقيقة من المباراة، عن طريق الكولومبي دانيلو أسبيريا “الهدفين الأول والثاني” بتسديدتين ولا أجمل، والبرازيلي سيباستياو “الثالث” من ركلة جزاء، والأرجنتيني كريستيان جوانكا بضربة رأسية متقنة، في الدقائق 6 و8 و19 و22.

وأكمل خماسية الشباب والثلاثية الشخصية دانيلو أسبيريا بعد استغلاله لخطأ دفاعي في الدقيقة 44، كم ا سجل بذلك أسبيريا، ثلاثيته الأولى رفقة الفريق الشبابي منذ ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية.

في الشوط الثاني، واصل الشباب سيطرته الكبيرة وضغطه الهجومي على مرمى الشرطة العراقي وأسفر ذلك عن تسجيل هدف سادس عبر سيباستياو “الثاني الشخصي الثاني” في الدقيقة 72 بعد انطلاقة ومراوغة من أسبيريا وتمريرة سحرية.

وتعرض سيباستياو للطرد في الدقيقة 76، بعد تدخل قوي على لاعب الشرطة العراقي، ولعب الشباب بعشرة لاعبين في الدقائق المتبقية، ولكن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة.

وبذلك حقق الشباب نتيجة مميزة ومريحة ضد الشرطة العراقي، قبل خوض مباراة الإياب بالعاصمة البحرينية المنامة في 20 يناير / كانون الثاني المقبل.

قد يهمك ايضا:

سفيان بن دبكة يؤكد أن تأهل فريقه جنبه السقوط في وحل المشاكل والاستمرار التنافس مهم

خير الدين زطشي يؤكد أنه فكر في الاستقالة مرتين من رئاسة الاتحاد الجزائري