اللاعب الجزائري المُغترب رايان آيت نوري

قال اللاعب الجزائري المُغترب رايان آيت نوري إنه مازال لم يحسم بعد وجهته الدولية، بِتمثيل ألوان “محاربي الصحراء” أو منتخب فرنسا، حيث أوضح رايان آيت نوري أنه مُنشغل حاليا مع فريقه أنجي، وأيضا تمثيل ألوان منتخب فرنسا الأولمبي.

وأضاف المدافع الأيسر  البالغ من العمر 18 عامًا، في مقابلة صحفية أدلى بها لِمجلة “أونز مونديال” الفرنسية،  أنه لم يتصّل به أيّ مسؤول سواء من الإتحاد الفرنسي لكرة القدم أو نظيره الجزائري (الفاف)، لِتمثيل ألوان منتخب “الزرق” أو “الخضر”.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي قد صرّح مُؤخّرا، وقال إن آيت نوري يشعر بِأنه فرنسي، وينتظر التفاتة من المسؤول الفني الأوّل عن “الديكة”. في ردّ من بلماضي على سؤال فحواه لِماذا لم يتّصل بِمدافع فريق أنجي الفرنسي، ويعرض عليه مُقترح ارتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري.

وشارك رايان آيت نوري هذا الموسم في 15 مباراة أساسيا، من أصل 19 مواجهة خاضها فريقه أنجي في بطولة فرنسا. النادي الذي يملك أسهمه ويرأسه رجل الأعمال الجزائري شعيد شعبان، ويضمّ في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري السابق فريد الملالي.

ويُسْنِدُ رايان آيت نوري مهام تمثيله إلى وكيل اللاعبين البرتغالي العالمي الشهير خورخي مينديز، الذي يُدير أيضا أعمال مواطنَيه: نجم الهجوم كريستيانو رونالدو والمدرب جوزي مورينيو، فضلا عن المدافع الجزائري فوزي غلام (نابولي الإيطالي).

وَوُلد رايان آيت نوري في عام 2001 في بلدية مونتروي الفرنسية، من أبوَين جزائريَين مُهاجرَين ومُقيمَين في هذا البلد الأوروبي.

قد يهمك ايضا:

سفيان بن دبكة يؤكد أن تأهل فريقه جنبه السقوط في وحل المشاكل والاستمرار التنافس مهم

خير الدين زطشي يؤكد أنه فكر في الاستقالة مرتين من رئاسة الاتحاد الجزائري