لاعب الوداد الرياضي إبراهيم النقاش

أكد إبراهيم النقاش ، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه سيخوض مباراة شكلية أمام توغو بور التوغولي، بعد حسمهم للتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وأضاف النقاش في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن الفريق الأحمر له رغبة كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية تليق بالوداد على اعتبار أنه بطلا لأفريقيا. وقال قائد الوداد، إن الفريق الأحمر يمتلك شخصية البطل نظرا للتركيبة البشرية التي يمتلكها، متابعًا أن قوة الوداد يستمدها من جماهيره وكذا من مجلس إدارة الفريق الذي يوفر كل الطلبات والمقترحات وذلك من أجل تحقيق نتائج مرضية.

وعن مشاركة الفريق في منافستي كأس العرش والبطولة العربية للأندية، أشار النقاش إلى أن طموحهم كبير في التتويج معتبرًا أن الوداد فريق يلعب من أجل الألقاب. ووعد عميد الفريق، جماهير الوداد بحصد المزيد من الألقاب المحلية والقارية، مضيفا أن اسم وقيمة الفريق لا تسمح بلعب الأدوار التنشيطية في المنافسات التي يشارك فيها.

وبخصوص تحضيرات الفريق، قال النقاش على الاعداد البدني يشرف عليه مختص محترف داخل الفريق وهو الأمر الذي تأكد من خلال اللياقة العالية للاعبين خلال المباريات التي خاضها الفريق. وكشف إبراهيم النقاش أن لاعبي الوداد يعرفون جيدا ما ينتظرهم بعد عيد الأضحى، مشيرا إلى أنهم يخضعون لحمية خاصة في مثل هذه المناسبات لتجنب الوجبات الذهنية، بغية الحفاظ على رشاقتهم والظهور بوجه يشرف النادي.