نادي الإسماعيلي

أكد طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أنه لم يتم تحديد موعد للمباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة العربية، موضحًا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء المقرر إقامتها يوم 11 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وأضاف آل الشيخ، "أتمنى أن يقام النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف من مباريات نصف النهائي، وألا يتجاوز هذا الوقت"، مضيفًا، "يتحكم في تحديد الموعد ظروف خارجية بسبب فيروس كورونا، نتمنى أن تقام المباراة في وقت مبكر".

ويلتقى حاليًا فريق اتحاد جدة، أمام نظيره الشباب السعودي، في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الذهاب بين الاتحاد والشباب، على ملعب نادي الشباب في مدينة الرياض، حيث سجل ثنائية صاحب الأرض اللاعب إيجور ليشنوفسكي، فيما جاء هدفا الضيوف عن طريق رومارينيو وجاري مينديز رودريجيز.

و يلتقي الفائز من هذه المباراة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي، الذي يجمع بين الفريقين يوم الـ 11 من كانون الثاني/ يناير الجاري في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.

قد يهمك أيضا:

طلال آل الشيخ ينفي دعوة "الأهلي" إلى "البطولة العربية"

طلال آل الشيخ يؤكّد أنّ قرارات قضية عوض خميس اتّخذت بناءً على اللوائح والقوانين