نادي الفتح الرباطي

واصل مصطفى الخلفي مدرب نادي الفتح الرباطي، تحقيق نتائجه المتميزة رفقة ناديه والتي كان آخرها انتصاره أمام يوسفية برشيد، ليعزز تواجده بالمربع الذهبي في الدوري الاحترافي المغربي، حيث يتخلف الفتح بفارق 4 نقاط فقط عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث، ليؤكد الخلفي قيمته كأفضل مدربي الموسم بمعية بيدرو بنعلي مدرب اتحاد طنجة.

وحال ضمن الفتح الرباطي إنهاء الموسم في أحد المراتب الخمسة الأولى، سيكون الخلفي قد تجاوز سقف الأهداف المتفق عليه مع مجلس إدارة الفتح.

وكان حمزة الحجوي رئيس نادي الفتح الرباطي، قد أكد لكووورة فور تعيين الخلفي خلفا لوليد الركراكي الذي انتقل لتدريب نادي الدحيل القطري، أنهم ينتظرون منه إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة بعدما تركه مدربه السابق في المركز العاشر.

ونجح الخلفي في إحداث صحوة كبيرة ونقلة رائعة في نتائج وأداء الفريق، إذ أنهى فترة التوقف ثانيا خلف الوداد المتصدر آنذاك، كما سجل انتصارات ساحقة آخرها خماسية في مرمى آسفي مع هدف يعد واحدا من أفضل الأهداف في تاريخ الدوري للاعبه الجعدي.

وقال الخلفي في تصريحات خاصة لكووورة "الفضل كله فيما تحصلنا عليه ولله الحمد، يعود لهذه المجموعة المتميزة من اللاعبين ولدعم مجلس الإدارة و للظروف المثالية التي وفروها لنا كي نعمل".

وأضاف "ما كان ينبغي أن نفشل وأنا أحظى بكل هذا الحب والتقدير والدعم من الجميع داخل صفوف الفتح الرباطي".

وختم الخلفي "سنلعب مباراتين، علينها إنهائهما بشكل متميز لتعزيز تقدمنا في الترتيب، أنا مدين لرئيس النادي والإدارة بالثقة التي وضعوها في شخصي ولن أدخر جهدا لحمل الفتح للمراتب التي يستحقها بين كبار الدوري".

قد يهمك ايضا:

الدحيل ينافس النصر السعودي على بلعمري

مدرب نادي الدحيل القطري يستقيل من منصبه لأسباب شخصية