الرجاء الرياضي

تعاقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بشكل رسمي مع مدافع المنتخب المحلي، وفريق الدفاع الحسني الجديدي، مروان الهدهودي، بموجب عقد يمتد لـ3 سنوات، مع عدة امتيازات مالية، من راتب شهري محترم، ومنحة توقيع سنوية مغرية للاعب بالبطولة الاحترافية، خاصة في ظل الأزمة التي تعاني منها جميع الأندية الوطنية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 اذ سيستفيد اللاعب انطلاقا من الموسم المقبل، من راتب شهري قدره 20 ألف درهم، إضافة الى ما مجموعه 680 مليون سنتيم عبارة عن منحة التوقيع السنوية، والمقسمة الى 3 دفعات، وقيمة المنحة خلال السنة الأولى هي 200 مليون سنتيم، ستنضاف اليها 20 مليون خلال السنة الثانية لتصبح قيمتها 220 مليون سنتيم، ثم ستصل خلال السنة الثالثة الى 260 مليون سنتيم.

واضافة الى منحة التوقيع السنوية، فللهدهودي مع الرجاء منحة أخرى متعلقة بالمردود السنوي، اذ سيحصل على 20 مليون سنتيم في كل موسم على امتداد 3 سنوات، في حالة لعبه لأكثر من 15 مباراة مع النسور الخضر في كل المنافسات التي سيشارك فيه الفريق، خلال كل موسم.

وانهى الفريق الأخضر الجدل القائم حول مستقبل الهدهودي، باستمراره الدفاع عن الوان فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي، أو رجوعه لفريقه الأم الرجاء، بالإعلان الرسمي عن انضمامه للقلعة الخضراء، في الوقت الذي سبق له توقيع عقد مبدئي مع الرجاء تمهيدا لانتقاله خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الدكالي.

وسيجاور الهدهودي ابتداء من الموسم الكروي المقبل، زميله في خط دفاع المنتخب المحلي بدر بانون، وعدة لاعبين رجاويين اخرين، سبق له اللعب معهم بصفوف شباب الرجاء.

قد يهمك ايضا :

الرجاء يعطي الضوء الأخضر لمنح عبد الإله مذكور عطلة قصيرة قبل عودة التدريبات

الرجاء يستعين بمختصين لتنويع التدريبات البدنية داخل منازلهم بالحجر الصحي