الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه

يحتفل محمود حسن "تريزيجيه"، نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، الخميس، بعيد ميلاده الـ26، فهو من مواليد الأول من تشرين الأول/ أكتوبر لعام 1994، ويعد من أبرز عناصر المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، لما يمتلكه من قدرات فنية وتهديفية فائقة، ولعب دوراً كبيراً في تأهل "الفراعنة" لبطولة كأس العالم التي أقيمت في +0روسيا العام الماضي، بعد غياب دام 28 عامًا.

ويستضيف فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، نظيره فريق ستوك سيتي في الثامنة مساء اليوم، الخميس، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، بعد أيام من تخطى عقبة بريستول سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة بالفوز عليه 3-1 وكرر الفوز مرة أخرى في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي على فولهام الصاعد حديثا للبريميرليغ.

ويدخل الفيلانز المباراة منتشيا من انتصارين متتاليين كما نجح من خلال مباراتين في الدوري الإنجليزي في جمع 6 نقاط بالعلامة الكاملة، ليحقق الفوز في جميع مبارياته في الموسم الجديد في انطلاقة رائعة لفريق المدرب دين سميث.

ومن المنتظر أن يبدأ المصري المخضرم أحمد المحمدي اللقاء بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة فولهام، كذلك المصري الآخر تريزيجيه الذي يبحث عن أول أهدافه هذا الموسم رفقة الفيلانز

قد يهمك ايضا :

حساب كأس العالم يحتفل بعيد ميلاد باولو روسي بأهدافه الحاسمة في مونديال 82

رئيس "الفيفا" يُعرب عن قلقه بشأن تنظيم كأس العالم