اللاعب الروماني "سان مارتن"

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي "الاتحاد" قررت إجراء كشف طبي على اللاعب الروماني "سان مارتن" في أحد المراكز الأوربية المتخصصة.

وأشارت المصادر إلى أن الكشف سيكون الفيصل في استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة من جانب إدارة النادي الاتحادي بعد الإصابات المتكررة في نهاية الموسم الماضي وحرمت الفريق من خدماته في مباريات مهمة خاصة أمام فريقي "الأهلي" و"الهلال"، خاصة في ظل كثرة الإصابات واقترابه من حاجز الـ35 عاما تجعل مسألة تجديد عقده في الموسم المقبل تحتاج للكثير من البحث حتى لا يقع النادي في مشكلة إصابات اللاعب المتكررة.

من جانب آخر، أصبح بقاء أو رحيل اللاعب البولندي "لوكاس زوكالا" مرهونا بوجود البديل الأفضل خصوصا من آسيا، لذلك مازال ملف اللاعب معلقا حتى الآن.

ومن جهة أخرى، تعمل إدارة "الاتحاد" على إنهاء إجراءات وصول اللاعب الفنزويلي "ريفاس" إلى المملكة من أجل إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد مع النادي بعد اجتيازها ومن المتوقع أن يتواجد "ريفاس" في جدة قبل نهاية الأسبوع المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي مازال الغموض يسيطر علي هوية المدرب القادم لخلافة المدرب الروماني "فيكتور بيتوركا" في ظل المفاوضات السرية التي تجريها الإدارة مع عدد من المدربين.

وترددت أنباء قوية عن أن المدرب القادم سيكون أحد المشاركين حاليا في بطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في تشيلي.

ومن المقرر أن يتم الاستعانة بأحد مدربي قطاعات الناشئين بالنادي لقيادة الفريق في انطلاقة استعدادات الفريق للموسم الجديد ، و المحدد لها الأسبوع الأول من تموز/يوليو المقبل إلى حين حضور الجهاز الفني الجديد.