الزمالك المصري

 علق الدولى التونسى حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق والترجى الحالى، على تقديم مسئولى القلعة البيضاء مستندات جديدة للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد الحكم الصادر ضدهم مؤخراً، حيث كان الزمالك تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولى يُفيد بتغريم النادى مليون و200 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بعد فسخ عقده من جانب واحد.

وقال النقاز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك قدم استئناف على الحكم الصادر من الفيفا منذ ما يقرب من سنة، ولا يوجد أى جديد يُذكر فى هذا الملف بالوقت الحالى، وهو ما أكده أيضًا أنيس بن ميم محامى النقاز فى تصريحاته هو الآخر لـ"اليوم السابع".

وأضاف حمدى النقاز، أنه ينتظر الحكم النهائى من الاتحاد الدولى لكرة القدم بعد النظر فى تلك المستندات الجديدة التى قام الزمالك بإضافتها لملف الاستئناف، مشيرًا إلى أن الحكم الأول صدر بتغريم القلعة البيضاء مليون و200 ألف دولار، وهو ما يشير إلى صحة موقفه.

واستأنف مسؤولو الزمالك على الحكم الصادر، وقدمت اللجنة المكلفة بإدارة النادى مستندات جديدة تُفيد بحصول حمدى النقاز على مستحقاته المالية على 4 دفعات، وفقا للعقد الموقع بين النادى واللاعب.وتنتظر اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تحديد موعد لجلسة استماع بالفيفا بحضور محامى النادى وحمدى النقاز لحسم الملف

قد يهمك ايضا

رئيس الزمالك يؤازر اللاعبين في التدريب الأخير قبل لقاء الترجي التونسي

الفرنسي باتريس كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة الترجي