عبد العظيم خضروف

أعرب مهاجم فريق "المغرب التطواني" لكرة القدم عبد العظيم خضروف، عن فخره بتواجده ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي يمارس داخل القارة السمراء، والتي تضم 24 لاعبًا.

وأضاف خضروف في حديث لـ "العرب اليوم"، أنه سعيد جدًا بهذا الاختيار الذي جاء بعد تألقه مع فريق "المغرب التطواني" في منافسات دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن وضع "الكاف" لاسمه ضمن أفضل اللاعبين في القارة، يعتبر بمثابة تعويض عن خيبة أمله بالخروج من المسابقة القارية من دور ربع النهائي.

وأوضح خضروف أنه يتمنى أن يفوز بهذا اللقب أو على الأقل إنهاء السباق في رتبة مشرفة، معترفًا بأن المهمة لن تكون سهلة في ظل تواجد أسماء متألقة ضمن قائمة المرشحين.

وفي سياق آخر برر خضروف البداية "الكارثية" لفريقه "المغرب التطواني" في منافسات الدوري المغربي للإعياء الذي دب في أقدام اللاعبين، على اعتبار أنهم لم يستفيدوا من فترة راحة بعد نهاية الموسم الماضي، بسبب المشاركة في دور المجموعتين من دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى اللاعب أمله في أن يتمكن الفريق من الخروج من مرحلة الفراغ التي يمر منها في أسرع وقت، وأفاد: "حان الوقت لنبحث جميعًا عن وسيلة لوقف النزيف"، متمنيًا أن ينجح المدرب الإسباني في إعادة الفريق إلى سالف عهده لتعود الابتسامة إلى أسرة "المغرب التطواني".

وأكد خضروف أن المنتخب المغربي للمحليين لديه من الإمكانيات ما يؤهله إلى بلوغ نهائيات الـ "شان"، وتحقيق نتائج إيجابية، شريطة التعامل بجدية مع مباراتي إياب التصفيات في تونس خلال الأسبوع المقبل.