الدوري المغربي

كشفت تقارير صحفية، أمس الثلاثاء، أنه سيتم تمديد انتهاء مسابقة الدوري المغربي في الموسم الكروى الجارى 2019-2020، بعد تأجيل العديد من المباريات مؤخرا بسبب ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في صفوف الأندية المشاركة في البطولة، حيث ذكر موقع " LE360" المغربى، أن نهاية الموسم الحالي للدوري المحلي مرتبط بمستوى تطور جائحة كورونا في صفوف الأندية المشاركة في المسابقة، مضيفا أنه لا يمكن تحديد موعد معين لإنهاؤه وذلك في ظل توالي تأجيل المباريات بسبب ظهور حالات جديدة مصابة بالفيروس العالمى.

 

أضاف الموقع أن تطور الحالة الوبائية فى الأندية المغربية مؤخرا وهو ما تسبب في تأجيل 23 مباراة في الدوري، سيفرض تمديد الموسم الكروي الجاري وتأخير انطلاقة الموسم المقبل لما بعد 15 من أكتوبر  على الرغم من تحديد الاتحاد المغربى 13 سبتمبر الجارى باعتباره موعدا لانتهاء المسابقة.

 

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن مولودية وجدة الوصيف و5 نقاط، عن الوداد صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

 

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى سبتمبر الجارى.

 

وذكر مصدر من الكاف مؤخرا أنه اعتمد المواعيد النهائية لمباراتي نصف النهائي حيث سيستضيف الرجاء الزمالك يوم 25 سبتمبر، وتقام مباراة الأهلي والوداد بالمغرب في اليوم التالي.

 

وفي الإياب سيواجه الزمالك الرجاء المغربي على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية يوم 2 أكتوبر، ويستضيف الأهلي الوداد على ملعب السلام يوم 3 من نفس الشهر.

قد يهمك ايضا :

الأهلي بنغازي يعد اللاعبين بمكافآت لنيل لقب الدوري

الأهلي بنغازي يضم جبريل البقرماوي لمدة موسمين