فريق القادسية

ينوي مجلس إدارة نادي القادسية الكويتي عقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث مصير المدرب الكرواتي داليبور، وذلك بعد الانتقادات الجمة التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد الخسارة أمام الجهراء أمس بنتيجة (3-1).

ويرصد  أبرز 4 أسباب أدت إلى تلك النتيجة:-
 
1- الروح الانهزامية

سيطرت روح الانهزامية على اللاعبين بشكل غريب للغاية خلال المباراة، وهو أمر غير معتاد للاعبي القادسية سواء للجيل الحالي أو الأجيال السابقة، وكان يتعين على الجهازين الفني والإداري إعدادهم نفسيا سواء لمباراة الجهراء أو جميع المباريات.
 
2- غيابات كثيرة

أدى النقص الحاد في الصفوف المتمثل في بدر المطوع ومحمد الفهد وعبدالعزيز المشعان وضاري سعيد وطلال العامر، وعدم نجاح الجهاز الفني في إيجاد البديل الكفء وإعداده إلى تلك النتيجة.
 
3- ثغرة واضحة

دفع الجهاز الفني باللاعب خالد علي ناصر القحطاني في مركز الظهير الايمن، علما بأن مركزه الأصلي ظهير أيسر لذلك كان ثغرة واضحة وأحد نقاط ضعف الفريق، لا سيما أنه لم يؤد دوره الهجومي أو الدفاعي.
 
4- حلول غائبة

فشل الجهاز الفني في إيجاد حلول من خارج الخطوط، حيث توقفت الأطراف عن أداء مهمتها وفشل المهاجمين في الاختراق من العمق أو حتى التسديد من خارج المنطقة، لذلك فشلت جميع المحاولات في تهديد مرمى الجهراء باستثناء الهدف الذي أحرزه الأصفر