أحمد حمودي

أصدرت المحكمة قرارًا بحبس نجم النادي الأهلي 3 أعوام، بسبب امتناعه عن سداد إيصال أمانة بمبلغ 500 ألف جنيه مصري، وذلك بعد دعوة رفعها أحد المحامين على النجم أحمد حمودي، وبعد صدور هذا القرار المفاجئ، خرج اللاعب عبر حسابه الشخصي عبر موقع "تويتر"، ليعلق على ما أثير بشأنه، مؤكدًا أن كل ما يُقال لا أساس له من الصحة.

فعلق حمودي: "محامي مزور ونصاب هو من رفع القضية وطلب مني أموال لمساومتي من أجل التنازل"، وتابع في تغريدة أخرى: "لن ألجأ لأساليب قذرة لاسترد حقي وأعرف جيدًا كيف سأحصل عليه"، معبرًا عن استياءه الشديد، فقال: "أستطيع أن أدفع له أموال حتى ننههي الموضوع ولكن لن أفعل ذلك لأنني صاحب حق وساسترده".

واستكمل حمودي: "هذا ليس جديدًا على محامي له سوابق نصب كثيرة مع لاعبين آخرين، ولكن حظه السئ أنه جاء في طريق مسدود لأنني لم أوقع على أي ورقة لأي شخص"، واختتم كلامه في هذا الجزء موجهًا كلامه للمحامي: "خسارة فيك قميص الأهلي اللي طلبته لابنك".

ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي مواجهة هامة، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام المصري البورسعيدي، على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية.